الشيخ محمد بن راشد والأميرة هيا بنت الحسين يرزقان بمولودة

يوم العيد الوطني للإمارات

الشيخ محمد والأميرة هيا خلال عقد قرانهما بحضور ملك الأردن

وضعت الأميرة هيا الحسين، زوجة نائب رئيس ورئيس وزراء دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم طفلة مساء الأحد 2-12-2007، تصادفت ولادتها مع احتفالات العيد الوطني للامارات، وفق ما ذكرت وكالة انباء الامارات.

وقالت الوكالة ان الشيخ محمد بن راشد والاميرة هيا رزقا بالطفلة فجر الاحد، في الوقت الذي كانت تحتفل فيه دولة الامارات بذكرى العيد الوطني الـ 36.

ولعب حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الذي يتولى كذلك حقيبة الدفاع في دولة الامارات دورا اساسيا في وضع دبي على الخارطة العالمية وتحويلها الى مركز اقليمي مزدهر.

ولد الشيخ محمد بن راشد في دبي في العام 1949 ودرس في مدرسة عسكرية بريطانية، ثم بدأ حياته السياسية في العام 1968 كمدير للأمن العام والشرطة في الامارة، عندما كانت لا تزال تحت الانتداب البريطاني. وخلال اقل من 20 عاما, تمكن من تحويل دبي الى مركز اقليمي ووجهة سياحية عالمية.

تزوج الشيخ محمد بن راشد الاميرة هيا ابنة العاهل الاردني الراحل الملك حسين واخت الملك عبدالله الثاني في العام 2004. والاميرة من مواليد 3 مايو 1974، وهي الابنة الاولى للملكة عليا طوقان, الزوجة الثالثة للملك حسين ذات الاصل الفلسطيني والتي توفيت في العام 1977 في حادث مروحية.

الف مبروك و بارك الله لهم فيه و امد الله بعمرهم له و جعله ذخرا لوطنه

الف مبروك وان شاء الله تكون ها البنت خير على اهلها وعلى الدولة كمان.

الف مبروك و بارك الله لهم فيه و امد الله بعمرهم له و جعله ذخرا لوطنه

الف الف مبرووووووووووووووك