الصبايا.. ماذا تفعلين لو اصبحتي رجل ليوم واحد

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

*

موضوع بسيط جداً حبيت نتناقش فيه وهو كل وحدة بنت موجود عنا في دي ون جي تقول لنا شنو راح تسوي لو أصبحت رجل ولو ليوم واحد ؟؟؟

أتمنى تفاعلكم مع الموضوع
....

وديــ الخوالدة ــــع

بضلني بالحارة وبطلع عالمنتزهات عالبسكليت وبلعب فوتبول وكرة سلة مع الشباب الي كانوا بنات وتحولوا

بتزوج 4 صبايا هه هههههه

لو سألتني شو بتعملي لو لبستي الطقية الخفية ليوم واحد بقولك بنتقم من كل الرجال :)

ههه

بصراحة ما فكرت بهيك شيء في حياتي ( اكون رجل هه )

أنا دايما بحسد الأولاد علي الحرية الكبيرة اللي هما فيها … بس مش أحب أفكر أني أكون رجل ولو لثانية مش يوم

ردود جميلة

وليش لو نصير ولاد ما الولاد مغلبينا نروح نصير زيهم احكي اشي منطقي يا وديع …طيب انت ازا لنا شنو راح تسوي لو أصبحت بنت ولو ليوم واحد ؟؟؟

يلا بستنى ردك

بسوي شاي ما راح اكون فاضي عشان راح اقضيها غسيل وطبخ ومسح

ههههه صح وديع ما راح تلاقي وقت من الغسيل والطبخ

الحرررررررررررررررررررررريه

السلام عليكم ربنا سبحانه وتعالي خلق كل حاجة وليها فائدة انا لو اصبحت رجل لكانت انعدمت الفتايات ليوم وانت عارف غضب من ربنا اية الى يحصل المراءة المتشبه بلرجل ملعونة والعكس صحيح اسال الله ان يهدي البنات والشباب المسلمين

انا عن نفسى بحب الولاد اكتر من البنات

البنات متعبيييييييين جداااااااااااااااا

هههه

احلى ما فى الموضوع الحرية مش اكتر بس غي كدة انا طبعا افضل افضل بنت زى ما انا …البنت بنت والولد ولد مهما كان وفيش حد هيقدر يكون زى التانى

بنتحر عطول او بنام ليخلص اليوم يعععععععع

من كثر ما بيصحلك يا بسكوتة تكوني شب هاد شرف النا بعدين احنا ما بنقبل

هروح العب كوره هههههه

اهدا شوي يا وديع هدي وضعك مع بسكوتة

والله فعلا بروح العب فوتبول باكبر ملعب مع الشباب لأنو عنجد هادا حلمي ونفسي يتحقق انو العب فوتبول مع شباب وتكون ماتش عنجدية

بسوي شاي ما راح اكون فاضي عشان راح اقضيها غسيل وطبخ ومسح

ليش مفكرنا طول النهار مسح وغسيل والله بنرفه عن حالنا اكتر منكو مع انكو انتو بتطلعو براة البيت بس احنا من المراكز للبيت ومن البيت للمراكز

طبعا من البيت للمراكز ومن المراكز للبيت زي الارانب

بالنسب الي بنتقم من الشباب

انا لو بقيت ولد يوم واحد؟؟؟؟…هعاااااااااكس البناااااااااااااااااااات واقعد علي القهوه واشرب شيشه…هههههه…واسوق موتوسيكل…