الفتيات بين الامس واليوم

هل الفتاة تبحث عن المال أو الجمال أو الاخلاق .........ولماذا؟

على اى اساس تختار البنت الانسان الذى سيشاركها حياتها .هل تختاره على اساس المال (للاسف هذا النوع موجود بكثره )

ام على اساس الوسامه والجمال .(هذا نادر الوجود طبعا ) والاهم هو جمال الروح .

ام على اساس الاخلاق والتدين (موجود طبعاا ليس عند كل الناس )

قبل متخرجى ضعى ردا

تحياتى ...........محمود

حاضر راح رد … انا وقت اخترت زوجي كان السبب انه محترم وجميل بروحه وبشكله … وماراح قول انه كان عنده فلوس كثييير لا هو شاب طموح وكان لسه بادي حياته والحمدلله ان الله سبحانه جعلني في طريقة ووهو في بداية حياته وبدأنا مع بعض و الحمدلله احنا هلا في بيت واحد ونبني حياتنا على مهل وبتراضي واهم شيء اننا نحب بعض بصدق وبأمانة بيننا وبين الله سبحانه وتعالى …

مو عيب انو البنت تطمح انو يكون زوجها الو مستقبل وعندو مصاري،بس ما ننسى انه الدين اساس الاختيار،الله يوفق كل بنت للاختيار مناسب

اليوم الاحد وخطبتي يوم الجمعة ٧/كانون الثاني يعني كمان ٦ ايام وانا لما اخترت خطيبي اخترته لاني بحبه وبحترمه وهاد شعور متبادل وانا بفتخر فيه قدام كل الناس والعالم لانه حلو باخلاقه وبدينه وبروحه وبشكله كملن طموح ومكافح وانا اكيد مبسوطة عشان هيك والاهم انه لما اي بنت بتختار لازم تختار بعقلها وتفكر صح لانه هاد عمرها مش لعبة وحلو تكون كل الصفات اللي حكيتها يا زبادو تكون موجودة… والله يوفق كل بنت وشب يارب

بتمنى يكون شريك حياتي عندو دين وأخلاق. والجمال والمصاري آخر شي والمصاري بتيجي وبتروح. والمهم يكون بصلي وبس حتى تكون مخافة ربو دائما أدامو. … والله يوفق البنات والشباب يارب ويرزقني بلمستأبل الخلفة الصالحة انم شاء الله وللجميع يارب.

اكيد حختار اللي عنده اخلاق ودين عشان يعرف يحافظ عليا ومش معني كده اني حنسي موضوع الجمال او المال بس مش حيكونوا اول همي يعني جماله حيكون جمال الروح والمال اللي يقدر يعيشني علي الاقل في مستوي اللي كان معيشني فيه اهلي …مشكوووووووووور محمود علي الموضوع الرائع

شكرا الموضوع الرائع…الحديث النبوي " تنكح المرأة لثلاث …" ينطبق ايضا على المرأة فهي تتمنى ان يكون شريكها فيه جميع هذه الصفات او على الاقل احداها …تحياتي

اليوم الاحد وخطبتي يوم الجمعة ٧/كانون الثاني يعني كمان ٦ ايام وانا لما اخترت خطيبي اخترته لاني بحبه وبحترمه وهاد شعور متبادل وانا بفتخر فيه قدام كل الناس والعالم لانه حلو باخلاقه وبدينه وبروحه وبشكله كملن طموح ومكافح وانا اكيد مبسوطة عشان هيك والاهم انه لما اي بنت بتختار لازم تختار بعقلها وتفكر صح لانه هاد عمرها مش لعبة وحلو تكون كل الصفات اللي حكيتها يا زبادو تكون موجودة............. والله يوفق كل بنت وشب يارب
ان شاء يارب الف مبروووووووك

الف مبرووك روز ويارب يتمملك على خير باذن الله…انا بالنسبالى اهم حاجه انى الاقى حد بجد يكون بيعرف ربنا اوى وبيخاف من ربنا جدا…لانه لو كده يبقى اكيد هيخاف عليه ويحافظ عليه جداااااا وانا عموما لاقيت ده خلاص حد محترم اوى وبيصلى وعارف ربنا وامور جدااااا ويارب بس يكملنا على خير…دعوتكم باه…

الف مبروك روز وربنا يتمم لك بخير … أهم حاجه في شريك حياتي انه يكون متدين وبيراعي ربنا في كل تصرفاته ويكون بيحبني كتييييييييييييييييييييييييييييير

شكراً (شي حلو ، فاين ، علا ) تسلمولي يا رب الله يخليكنم ويتمملك على خير…>> فاين<<… ويوفقك ربنا

بعض البنات يحبون الراجل اللي معاه فلوس وبعضهم يحبونه لانه مثقف وقوي الشخصيه وبعضهم يبون ايـــــــر كبير وهذه الاكثريه

ههههه

الف مبروك روز.وبالنسبة للموضوع انت كمان لما تفكر بمصلحت حد بالعائلة مثلا اختك المصون رح تحب دزوجها لحد يكون يقدر يعيشها مستوى كويس.وانا اتمنى يكون شريك حياتي مو غني كثير بس زي منقول مستورة و الحمد لله.ما بطمع بالكثير.ولي يجيبو ربنا احنا رضيين بيه

مبروك كتير يا روز وان شاء الله بتتهني هاد بجد احلى خبر … اما بالنسبة الي النصيب نصيب لا عندي شروط ولا ي لانو الله اعلم بالي رح يكون شو ظروفي وقتها

اهم حاجة الدين والاخلاق

انا اول حاجه بتلف نظرى بالانسان الى كنت بتمناه واللى الحمد لله لقيته … أن يكون على خلق ومتدين عشان يعرف يحافظ عليا وفيما بعد على اولادى ان يكون متعلم وعلى قدر من الجمال بمعنى ان يكون مناسب لشكلى انا ومبقولش مش هبص للمال لا طبعا هبص للمال بس ان يكفى بيته والاودته ومتطلباته وفى نفس المستوى اللى اعيش بيه بس والله كل ها ميهمنى طالما بحب انسان بتمنى اعيش معه فى اى مكان واى زمان ومن غير حتى كتر مصارى … شكرا زباادو

شكرا جوليا وسويت كلكم زوق والله

اهم حاجة الدين والاخلاق والشخصية

بعض البنات يحبون الراجل اللي معاه فلوس ههه
صح ولا

امير الاحزين