الفتيات يتبادلن آيات قرآنية للزواج عبر الشات

العنوسة شبح يهدد فتيات الأمة العربية كلها , ولإيجاد الحلول لتلك الكارثة الاجتماعية لجئت مجموعة من الفتيات كما ذكرت جريدة الوطن إلي حيلة جديدة لعلها تفيد في تسريع الحصول علي زوج المستقبل المنتظر

يعني ما بدكم تعنسو خففو المهور على الشباب اما مش تيجي تحكيلي بدي اتزوج بس مهري 5 الاف و مؤجل 15 او 10 الآف و بعدين تقرئي قرآن يعني هاد اسمه غباء و كمان في شي تاني قرآءة القرآن لا تقتصر على ايات معينة القرآن كله خير و يمنك في ايات معينة او سور معينة من اجل الشفاء مثلا او الرقية و لكن بالنهاية فان قرآءة القرآن كلها خير مش نقرأ ايه و نترك القرآن كاملا هاد غلط غير هيك انا بعرف انه الاهل همه السبب الاول في العنوسة و ايضا مش نحكي بنت 24 ساعة مع الشباب حكي و ضحك و بعدين تتوقع انه يجي شب يتزوجها هاد حكي كله كذب و انا شب و بحكي بصراحة الشب بحب يتزوج بنت ما حكت مع حد قبله او بالعربي مش جمعية كل من مر عليها صارت صاحبيته او في بناة بتحججو و الله انا قد حالي و ما بسمح لحد يحكي اي شي بده ايااه هاد كله كذب يا بتكوني لحالك يا لا تتخوتي على سمانا من الاخر انا شاايف هالبناة بدهم يتزوجو شب كووول “” ما بغار “” يعني ممكن تحكيله شو رايك اعرفت على صاحبي و بكرا بنصير انا و مرته صاحبات ههههه اهلا و الله سمعتها كتير و كله تخويت يعني بدها تضل تحكي مع الشباب و لو انها اتزوجت احكيلكم خلص ضلو احكو و خبصو و بالاخر امسكو القرآن و بدي اشوف ربنا بستجيب الكم ربنا طيب و لا يقبل الا طيب يعني قرآءة قرآن بصفاء و بقلب مؤمن بالله من انسانة محافظة على حالها مش حاكيتلي مع الف شب و لسى مصرة تحكي معهم و ابتحكي يااااا رب ابعتلي شب يتزوجني و لو تزوجت بكون يا زيها يا العن و يلا سلاااااااااااااامز

\"\" يعني ما بدكم تعنسو خففو المهور على الشباب اما مش تيجي تحكيلي بدي اتزوج بس مهري 5 الاف و مؤجل 15 او 10 الآف و بعدين تقرئي قرآن يعني هاد اسمه غباء و كمان في شي تاني قرآءة القرآن لا تقتصر على ايات معينة القرآن كله خير و يمنك في ايات معينة او سور معينة من اجل الشفاء مثلا او الرقية و لكن بالنهاية فان قرآءة القرآن كلها خير مش نقرأ ايه و نترك القرآن كاملا هاد غلط غير هيك انا بعرف انه الاهل همه السبب الاول في العنوسة و ايضا مش نحكي بنت 24 ساعة مع الشباب حكي و ضحك و بعدين تتوقع انه يجي شب يتزوجها هاد حكي كله كذب و انا شب و بحكي بصراحة الشب بحب يتزوج بنت ما حكت مع حد قبله او بالعربي مش جمعية كل من مر عليها صارت صاحبيته او في بناة بتحججو و الله انا قد حالي و ما بسمح لحد يحكي اي شي بده ايااه هاد كله كذب يا بتكوني لحالك يا لا تتخوتي على سمانا من الاخر انا شاايف هالبناة بدهم يتزوجو شب كووول \"\" ما بغار \"\" يعني ممكن تحكيله شو رايك اعرفت على صاحبي و بكرا بنصير انا و مرته صاحبات ههههه اهلا و الله سمعتها كتير و كله تخويت يعني بدها تضل تحكي مع الشباب و لو انها اتزوجت احكيلكم خلص ضلو احكو و خبصو و بالاخر امسكو القرآن و بدي اشوف ربنا بستجيب الكم ربنا طيب و لا يقبل الا طيب يعني قرآءة قرآن بصفاء و بقلب مؤمن بالله من انسانة محافظة على حالها مش حاكيتلي مع الف شب و لسى مصرة تحكي معهم و ابتحكي يااااا رب ابعتلي شب يتزوجني و لو تزوجت بكون يا زيها يا العن و يلا سلاااااااااااااامز\"\"

القناص مشكوور على التعليق لكن هذا الموضوع بيد الله شبحانة وتعالى وهذا ما يسمى بالقدر ..حياتنا وأعمالنا وكل الاحداث التي تدور حولنا هي قدرنا .. لكن الاعتماد التمسك في الدين هو ستر للمسلم في حياتة أكان رجلا أم فتاه فإذا حافظنا على ديننا وإلتزمنا بالاسلام والتشاريع الاسلامية تتيسر لنا أمور كتيرة جدا بإذن الله سبحانة وتعالى فيجب ان نقدم الله تعالى التوحيد والطاعة لما أمرنا بة ونترك ما نهانا عنة وأن نلتزم بأوامر رسولنا الكريم ( صلى الله علية وسلم ) .. إذا ابتعدنا عن ديننا تبتعد عنا النعم شيئا فشيئا حتى نفقدها كلها ....

على الخمسين سنة هي لازم تدفع المهر أو الاهم من هين تجهز حالها لرحتها لسحاب ... هيك الله بعوضها خير أنشاء الله

مرة وحدة عمرها 50 سنة سمعت انه ملك الموت بياخد كبار السن اجت اشترت سيريلاك و صارت تاكل منه اجالها ملك الموت حكالها شو بتعملي حكتلو و هي عاملة حالها بيبي ::: باتل تيليلاك هههههه شو حكالها تولي بسرعة بدنا نلووووح هههه قال 50 سنة
و شو هاي ندفع انته اتنازلو مش بدكم تتزوجو يلا خففو علينا هههههه

وحده عمرها 50 و مو متزوجه و مهتمه بحالها احسن من وحده عمرها 25 و متزوجه و عندها240985740956207650 ولد

وما الزواج الا قسمة ونصيب وكل شيء مكتوب ومقدر من الله سبحانه وتعالى

الزواج ئسمة ونصيب , وازا البنت كبرت وما اجاها نصيبها هادا بيكون قدرها من الله , ما فينا نغير هالشي لان مو بإيدنا بـ ايد الله يبحانه وتعالى , ما اتزوجت الله رايدلها هيك وازا اتزوجت بيكون الله جابلها نصيبها لعندها , يسلمو دياتك على هالطرح , :slight_smile:

معتقدش في الموضوع ده كل واحده ليه وقت ربنا كاتبه لها وكل تاخير وفيها خيره

كل شىء قسمه ونصيب وكل بنت ليها اوان بتتزوج فيه …

شكرا ليك تسلممم