الفنانات صاحبات أكثر المؤخرات اثارة



بالرغم من إنجازاتهنّ الفنيّة أو حتى الرياضيّة، تبقى بعض النجمات شهيرات لمؤخّراتهن… منهنّ حصل عليها بطريقة طبيعيّة والبعض يقال إنّها وصلت إلى حجمها عن طريق عمليات التجميل وحقن الدهون فيها. هذا وتشير دراسات في Harvard Medical School إلى أنّ المؤخّرة الكبيرة تقلل من نسبة التعرّض لمرض السكريّ!




إليكم لائحة بالمؤخّرات الثماني الأكثر إثارة للجدل!




بيونسيه: مغنيّة، عارضة، سيدّة أعمال ومصمّمة أزياء


حققّت بيونسيه نجاحاً فنيّاً كبيراً وانشهرت في أغنية I’m a Single Lady حيث ارتدت بدلة ملتصقة بجسمها تبرز جميع مفاتنها التي كسبت من خلالها لقب Bootylicious، كلمة أصبحت موجودة في المعاجم الإنكليزيّة.


تقدر ثروتها ب 350 مليون دولار.




جنيفر لوبيز: مغنيّة، ممثّلة، مصمّمة أزياء وسيدّة أعمال


كانت جنيفر تعتبر صاحبة المؤخّرة الأكثر شهرة بعد أن كانت النحافة تسيطر على النجمات الشهيرات! هناك شائعات تقول إنّها قامت بتأمين مؤخّرتها منذ سنوات بمبلغ 27 مليون دولار، يصل الآن إلى مئات ملايين الدولارات. ولكن J.Lo تضحك، وتنكر هذه الأخبار.


تقدر ثروة جنيفر لوبيز بـ 300 مليون دولار.




سيرينا وليامز: بطلة كرة المضرب


تبلغ شهرة مؤخّرة بطلة كرة المضرب سيرينا وليامز الشهرة نفسها التي حققتها بلعب رياضتها المفضّلة! وتقدّر ثروتها بـ 100 مليون دولار




كيم كارداشيان: بغنى عن التعريف!


يتهمّها كثيرون بأنّها قامت بحقن الدهون في مؤخّرتها، ولكنّها طبعاً تنكر هذا الأمر. حتّى أنّا خضعت لفحص إشعاعات x ray أمام عدسات الكاميرات لتكشف أنها طبيعيّة. ولكن بعض الحكماء يقولون إنّها قامت بشفط الدهون من جسمها وحقنها في مؤخّرتها، ممّا يجعلها “طبيعيّة”.


تقدّر ثروتها بمبلغ 40 مليون دولار.




صوفيا فيرغارا: ممثّلة وعارضة


اشتهرت الكولومبيّة صوفيا فيرغارا بدورها في البرنامج الكوميديّ Modern Family الذي حققت من خلاله شهرة واسعة وكسبت حبّ جمهورها. ولكنّها تبقى الأشهر بسبب مؤخّرتها، وتعتبرها بعض الوسائل الإعلاميّة من أجمل نساء العالم!


ثروتها تبلغ حوالي 35 مليون دولار.




إيفا منديز: ممثّلة وعارضة ومصمّمة أزياء


النجمة إيفا منديز قامت بعرض الملابس الداخليّة لدار Calvin Klein، واستخدمت مؤخّرتها لتصوير إعلان لمؤّسسة PETA ضدّ تعذيب الحيوانات للحصول على الفرو.


تقدّر ثروتها بمبلغ 15 مليون دولار




نيكول كوكو أوستن: زوجة، ممثّلة ومصمّمة مجموعة لانجري


برزت في البرنامج الواقعيّ Ice & Coco، وهي لا تخجل من عرض مفاتنها، بل تفخر بها وتنشر دائماً صورها على تويتر وإنستغرام. وبينما يستفزّها البعض ويقول إن مؤخّرتها ليست طبيعيّة، تدافع كوكو عن نفسها وتقول إنّ عمليّة تكبير حجم صدرها هي العمليّة التجميليّة الوحيدة التي خضعت إليها، وتضيف أنّ عائلتها كانت دائماً تلقبّها بالطابة البلوريّة التي تستخدمها المنجمات.


ثروتها تبلغ حوالي 4 مليون دولار.




جنيفر سلتر: نجمة إنستغرام ومواقع التواصل الإجتماعي


أما صاحبة المؤخّرة الأكثر شهرة على إنستغرام فهي Jennifer Selter التي يتبع حسابها على jenselter أكثر من مليوني شخص، من بينهم النجمة ريانا. بدأت جنيفر بنشر صورها الخاصّة على إنستغرام أثناء القيام بتمارينها الرياضيّة، بهدف حثّ الآخرين على ممارسة الرياضة، ولكنّها أصبحت بسرعة صاحبة “أجمل مؤخّرة” على مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفع عدد من الشركات إلى إقناعها بأن تمثّلها رسميّاً في إعلاناتها.