القبض على اردنية قتلت زوجها وقطعت جثته

القت الاجهزة الامنية الاردنية القبض على سيدة قتلت زوجها بالسم وقطعت جثته ثم حاولت اخفائها بسبب خلافات مزمنة بينهما كما افاد مصدر قضائي الثلاثاء.

وقرر المدعي العام توقيف الزوجة وشخص آخر 15 يوما على ذمة القضية كما اسند لهما تهمتي القتل العمد بالاشتراك وحمل وحيازة اداة حادة.

وقال المصدر ان المتهمة اعترفت خلال التحقيق صراحة بقتلها زوجها نتيجة خلافات عائلية وتقطيع جثته والقائها في اماكن مختلفة بمساعدة شخص القي القبض عليه ايضا.

واوضح المصدر ان رجال الامن العام عثروا الجمعة على اشلاء في احد شوارع العاصمة عمان تبين بعد التحقيق انها للزوج (30 عاما) الذي قامت زوجته بتقطيع جثته الى 3 اجزاء.

واكدت المتهمة (34 عاما) وفقا للمصدر ان زوجها كان يهينها ويسئ اليها خلال سنوات زواجهما العشر.

واوضحت انها بتاريخ 26 آذار/مارس استغلت حالة سكر زوجها ودست له السم في كأس عصير ليمون وتيقنت من موته عندما شاهدت الزبد يخرج من فمه. وعلى الاثر قامت الزوجة باحضار حربة عائدة لزوجها وفأسا وبدات بتقطيع الجثة.

وتابع المصدر انها روت كيف قامت في اليوم التالي بوضع الاشلاء داخل برميل وحاولت حرقها الا انها لم تحترق بالكامل فوضعتها في اكياس ورمتها بمساعدة شريكها الذي تربطها به علاقة في اماكن مختلفة. وقال المصدر ان المتهمة اصرت على ان شريكها لم يكن يعلم ما كان بداخل الاكياس.

دير بالكم يا شباب