القبض على فتيات بتهمة الخلوة المحرمة في السعودية

تم القبض على ثماني فتيات جامعيات سعوديات في خلوة مع ثمانية شبان بإحدى الاستراحات السياحية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

حيث تلقت الجهات المعنية عن بلاغات تفيد بتوافد صباحي شبه يومي لعدد من الفتيات برفقة عدد آخر من الفتيان حيث قبض عليهم وهم في أوضاع خادشة للحياء في ظل تهيئة المكان بكل أنواع الترفيه كآلات الموسيقى المتقدمة وكاميرة فديو وأكثر من ثلاثين جهاز جوال وعدد من أجهزة الحاسب الآلي ووجبات إفطار إضافة إلى سجائر الحشيش وفوق كل ذلك إعلاء أصوات الموسيقى الصاخبة وقيادة عدد من الفتيات للسيارات بداخل باحة الاستراحة وسباحة عدد آخر بالمسبح الخاص.



احدى المقبوضات عليهن شكرت اللجنة التي باشرت الواقعة وهدأت من روع صديقاتها مؤكدة أن الأمر بسيط وسيتم تسليمهن لأولياء أمورهن دون أي عقاب نظامي لهن في رسالة ربما تشير إلى اعتيادها هذا الأمر واتخاذها لمسألة الستر التي سيحضين بها ذريعة لتكرار ذلك.



وبالفعل تم تسليم الفتيات لأولياء أمورهن فيما تم التحفظ على الشبان بتهمة الخلوة المحرمة حيث ستتم إحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام تمهيدا لرفعها للمحكمة إضافة إلى التنسيق مع مكافحة المخدرات لاتخاذ اللازم بشأن الحشيش المضبوط لدى المقبوض عليهم علما أن الكفالة تجيز إخراجهم لحين إقرار الحكم الشرعي بحق المتهمين.

الأربعاء, 21 يناير, 2009 02:18