الكشف عن سر استبعاد أبو عصام من باب الحارة! ( يا باطل )


خبر موت أبو عصام في الحلقة الأولى، وفي الجزء الثالث من المسلسل السوري الشهير باب الحارة شكل صدمة للجميع، وتساءلنا جميعا عن سبب هذا القرار المفاجىء، خصوصا أن أبو عصام كان حكيما وقائدا وإنسان ذو أهمية بالغة في حارة الضبع.. اكتشفوا سبب استبعاد الممثل السوري عباس النوري من باب الحارة 3!

فقد أكد مصدر مطلع في شركة ميسلون المنتجة للمسلسل السوري المعروف باب الحارة أن سبب استبعاد الفنان عباس النوري أبو عصام من الجزء الثالث هو اشتراطه بأن يقرأ النص وأن يكون له خيار في مسار وتحولات الشخصية، غير أن المخرج بسام الملا رفض ذلك، معتبرا أن بطولة العمل جماعية والاستئثار من أي شخصية في مجريات العمل يفسده.

وكان عباس النوري حسب المصدر قد رفض التوقيع على عقد المسلسل رابطا توقيعه بانتهاء كتابة النص وموافقته النهائية على دوره الأمر الذي دفع المخرج بسام الملا لاتخاذ هذا القرار بعد رفض النوري توقيع العقد، وذلك بحسبما ما ذكرت صحيفة الرياض السعودية.

وأكد المصدر أن المخرج بسام الملا حسم الموضوع منذ شهرين بالاتفاق مع الكاتب على إنهاء شخصية أبو عصام بناء على معطيات أظهرت أن الفنان عباس النوري لن يكون على قدر عال من التعاون وان التحكم بإدارة الشخصية من قبل النوري يتنافى مع المصلحة العامة للعمل وهو أمر غير مسموح به لأي ممثل آخر، وقد اعتبر بعض المطلعين ان ارتباط شخصيات العمل بمشروع باب الحارة قد بات ارتباطا أدبيا بعد نجاح الجزءين الأول والثاني الأمر الذي يجعل الشروط المسبقة التي يضعها أي فنان غير واردة من الناحية الأدبية.

وقال المصدر إن الجزء الثالث بدأ تصويره الأحد 16-3-2008، موضحا انضمام ممثلين جدد لم يشاركوا في الجزئين الأول والثاني ومنهم نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد، كما سيضاف إلى المسلسل حارة جديدة حارة الماوردي حيث تبرز صراعات جديدة وزعامات جديدة سيكون لها طيف ومشهدية ساحرة تضفي على العمل جمالية وتألقاً. ويشار إلى أن الفنان عباس النوري كان قد ذكر في عدة لقاءات صحيفة انه علم من زملائه الممثلين عن خبر استبعاده وانه برغم عدم إبلاغه من المخرج بسام الملا فإن استبعاده أزاح عنه الخوف وأراحه من التفكير بمصير هذا العمل

له يا باطل … والله المسلسل مو حلو بلا ابو عصام كبير الحارة … انا بحبه كتير لابو عصام خصوصي لانو في جماعة وصوني اصير متله … كيف بدي اصير متله وهلا هو بدو يموت … يعني اموت انا كمان ؟؟؟ شو ؟؟؟

ابو عصام شخصية كبيرة بالمسلسلس وغيابة راح ياثر على الاحداث ،نيالك ابو شهاب اخدت الدور كامل

غيابة اكيدهيؤثرعلىالاحداث وايد

لا مستحيل انا بحبه كتير لابو عصام

FE3LAN EL MOSALSAL BALAH MO 7ELO … BAS 3ADI YEMOOT AY 7ADA EL MOHEM YE9’AL MO3TAZ 3AYESH :wink:

درب يسد ما يرد عميييييييي بلا منو لكان ؟؟؟؟

انا بحب ابو شهاب اثر من اي واحد تاني بالمسلسل وشكرا

يييييييييي يلا مو مشكلة معتز بسد …ولاء

محلو حيسير المسلسل بدون ابو عصام -هوي الي محلي المسلسل