اللي مش عاوز يقرأ الموضوع ده لا يقرأه أنا حبيت بس أفضفض شوية

أنا حاسس إني في سجن كبير لا اخرج منه الا بالموت ... لا احد يشعر بي حتى اقرب الناس الي نفسي ...انا نفسي أعيش حر احنا مش عايشين علشان نرضي الناس لأ كل واحد منا لازم يخرج من اعماقه

لو صدقت الحديث مع الناس استخفوا واستقلوا واستكبروا ........ واذا كذبت عليهم كنت من اشد المقربين اليهم .. وانا لا اريد هذا .. كل واحد عايش عشان يجيب فلوس وياكل ويشرب ويتجوز لكن لأ في حاجات اسمى من ده كله ... وهي ارضاء الله ولكن اكثر الناس لا يعلمون .. اللهم اني اسالك عيشة هنية وصديق كابي بكر .. وحبيب تقي مقرب اليك .. والقرب منك اولا واخيرا .. اللهم اهدي بي اناس صم .. لم يفقهوا الحق .. اللهم اغفر لي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب

صدقنى يا أخى الفاضل لن ترضى عنك الناس مهما تفعل و لكن كل ما أطلبه منك أن تفعل ما أمرنا به ديننا وهو ان تعامل الناس كما تحب أن تعامل ويكون تعاملك معهم لآرضاء الله لا لآرضاء أى أنسان و عندما تفعل ذلك ستجد أن الحياة تختلف و أجعل ربك هو أقرب صديق لك فتشكى له همك وتستشيره فيما يشغلك وتطلب منه كل ما تتمنى فهو القادر على أن يحقق لك كل ما تحلم به وأستمتع بمناجاته فى الثلث الاخير من الليل و ستجد فى قلبك حلاوة لم تجدها من قبل . أسأل الله العظيم أن يطهر قلوب المسلمين والمسلمات و يفرج عنهم و يحفظهم من كل سوء أنه ولى ذلك والقادر عليه.
اللهم اني اسالك عيشة هنية وصديق كابي بكر .. وحبيب تقي مقرب اليك .. والقرب منك اولا واخيرا .. اللهم اهدي بي اناس صم .. لم يفقهوا الحق .. اللهم اغفر لي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب الله يهدي ويساعد امة حبيبه محمد صلى الله عليه وسلم
المشكله مش في الناس المشكله فيك انت بتسئ اختيار اصحابك

مواضيع مقترحة

أسماء الرسول (ص)
صور قادة الجيش العراقي يودعون الفرقة الأمريكية 101 بحفلة راقصة فاضحة
ما لا تعرفه عن عيد الحب الذي تستعد للاحتفال به بعد 4أيام ؟
واخيرا تشرق كلماتي
مواقـف مــزح وابتسم فيها الرسول عليه الصلاة والسلام ..!
أسماء الشياطين ووظائفهم