المدير المالي لبطلي "طاش ما طاش" يسرق أموالهما ويفر إلى القاهرة

تقدم الفنانان السعوديان عبدالله السدحان وناصر القصبي، (بطلا طاش ما طاش) وصاحبا شركة الهدف للإنتاج الفني بشكوى رسمية ضد المدير المالي بتهمة سرقة مبالغ مالية كبيرة من رصيد الشركة وفراره إلى القاهرة.

وكانت شركة الهدف واجهت مؤخرا عجزا ماليا ونقصا في إيراداتها ما دفعهما للبحث عن محاسب قانوني لكشف العجز حيث كانت الدلائل تشير إلى تورط المدير المالي في عملية سرقة لأرصدة الشركة.

وقال السدحان والقصبي إنه خلال فترة غيابهما في رحلة عمل إلى العاصمة الأردنية عمان استغل المدير المالي الفرصة وفر هاربا إلى القاهرة بعد أن اشترى شققا هناك، بحسب تقرير أعده الصحافي فهد الشويعر ونشرته صحيفة الجزيرة السعودية السبت 16-6-2007.

وقال الفنانان إنهما اكتشفا أن المتهم زور خطابات موجهة إلى البنوك وزور أيضا توقيعهما وأصدر بها بطاقات ائتمانية عبارة عن أمريكان إكسبريس باسم ناصر القصبي وعبدالله السدحان وسحب ما بها من الرصيد لصالحه، وتم كشف البطاقات في سيارته ومعها فواتير السحب من ماكينات الصرف الآلي.

وتقدمت شركة الهدف بشكوى رسمية للجهات المعنية في هذا الخصوص لاتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان استرداد ما سرقه المدير المالي الهارب وتقديمه للعدالة بالتنسيق مع الجهات الأمنية في بلده.

انا الامم الاخلاق اعتقد ان السبب يعود الى الثقة الزائدة ولذلك اقول انه لايجب ان نثق باي شخص الا بعد تجربته لمدة الف سنة قبل ان نعطيه صلاحيات