المسلسل الكورى Heartstrings

المسلسل الكورى Heartstrings

ابي اشوف الحلقه 5

متى تنعرض الحلقه الخامسه

ممكن تقولين لنا متى تنزلين الحلقه 5 =)) مرا طفشنا وحنا ننتظرر وشكررا علىى مجهوك <3

بليز امتى تنزل الحلقه 5 و6

مرحبا شكرا انا شفت الحلقة 5و6 على موقع بس بلانجليزي ومنتضرة متى تنزلوها بلعربي وشكرا ارقاتوا

متى تنعرض الحلقه 6

مشكورين على الصورة بس عندي سؤال متى بتنزلو الحلقة ال7^^

راح اتكلم بصراحة،،المسلسل حلو بس احس الي خربو الرومنسية وغير اني احس انو مهو حماااااااسي سوري بس دا رايي …واتمنى تفهمكم

بالعكس مرا يحمسس عاد كل واحد وذوقه انا عني يحمس ومرا بطل مافي شي مخربه <3 ;*

really like !!! xD <3

في الثامن عشر من شهر يوليو أصيبت الممثلة الشابة بارك شين هي في حادث سير، نقلت بعده مباشرة لإحدى المستشفيات إثر تعرضها لعدة إصابات بسيطة. رغم عودة الممثلة لموقع التصوير بعد الحادث بعد فترة راحة. إلا أنها أحست بآلآم حادة في جسدها استعدت إيقاف التصوير ونقلها إلى المستشفى مباشرةً. وقد قال المتحدث الرسمي بإسم الشركة الإعلامية للفنانة:نحن لا نعلم سبب تلك الآلآم الحادة التي شعرت بها بارك شين هي لكن كما هي الحال في معظم حوادث السير، بعض الإصابات لا تظهر مباشرة على المصاب من صدمة الحادث. وقد أوضح مصدر مسؤول في قناة إم بي سي أن جدول العمل سيتم تغييره حتى يتماشى مع وضع الممثلة الصحي فيما بعد، فطاقم العمل لازال غير قادرٍ على تحديد موعد عودة الممثلة إلى موقع التصوير حيث إنها لاتزال تخضع للعلاج في المستشفى و سيتقرر وضع المسلسل بعد خروجها. في هذه الأثناء، ستعرض قناة إم بي سي حلقة خاصة قصيرة، تتحدث عن أحداث المسلسل في الحلقات الماضية وكيفية سير القصة. وسيضطر الممثل الرئيسي جونغ يونغ هوا و بقية طاقم العمل إلى إنتظار شفاء بارك شين هي لتصوير الحلقة الثامنة من المسلسل ( Heartstrings) ;’((((((((((((((((((((((((((((((((

يارب تنزلو الحلقات الجديده بسرعه لانى كتير بحب المسلسل ده

متى تنزلوون الحلقة 10 ؟؟؟؟؟

الحاقه 10 نزلت مترجمه (e) متى تتتتتتتترجمونها وتنزل!!!<3

سوري الحلقه ««««««»»»ههههع

معليش يااخواني بس والله جد انتوا مررررررررة متأخرين في تنزيل الحلقات يعني المواقع الثانية تنزل وتترجم وتخلص وانتو لسه تكونوا مانزلتوها اانل شخصيا احب اتابع المسلسلات على موقعكم بس انتوا الله يهديكم ماتنزلوها بدري …اتمنى مااحد يزعل

الي يقولو متاخرين يلاا روحوو ارفعوو ترا تحسبونه سهل هم يبذلون مجهوود بدون راتب والحين عطله يعني ماحد يبي يشتغل والي يقول مواقع ثانية يروح مواقع ثانية ليه هنا ^_-

واووو مشكوووره مرره احب هذا المسلسل بجد حلووه شكررا لمجهوودك

woooow