المصرية روبي أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد الفتاة المصرية في " فتاة المصنع"

المصرية روبي أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد الفتاة المصرية في " فتاة المصنع"


تستعد الفنانة المصرية روبي خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء تصوير أحدث أفلامها “فتاة المصنع ” الذي تعود به للسينما بعد آخر أفلامها ” الشوق ” الذي قدمته منذ عامين حيث أرجعت تأخر التصوير إلي التحضيرات الخاصة ببدء الفيلم .وقالت روبي إن هذا الفيلم يعد مختلفا عن كافة أعمالها السابقة التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

وكشفت روبي عن بعض تفاصيل الفيلم قائلة ” تصوير الفيلم بأكمله يتم داخل مصنع حيث نناقش تفاصيل حياة العاملات بالمصانع بشكل عام من خلال كشف عدد من الممارسات والاضطهادات التي يتعرضن لها من خلال عدد من النماذج والقصص الواقعية .فيلم ” فتاة المصنع ” بطولة روبي وهاني عادل وعدد من الوجوه الجديدة ، تأليف وسام سليمان وإخراج محمد خان .
قامت الممثلة والفنانة روبي بكامل التحضيرات لتجسيد الشخصيّة الرئيسيّة في فيلمها الجديد "فتاة المصنع"، حيث عقدت جلسات عمل مكثّفة مع المخرج محمد خان بعد إجازة عيد الفطر.
وفي حين أنّه تمّ اختيار معظم مواقع التصوير الداخليّة في مصر، إلا أنّ عمليّة التصوير والتي كان من المقرّر أن تبدأ في منتصف شهر سبتمبر الجاري، تمّ تأجيلها لأسبابٍ ماليّة. فقد كشفت الشركة المنتجة عبر المنتج محمد عبد السلام، أنّها تعاني من أزمة ماديّة نتيجة لتخلّف الشركات الموزّعة للأفلام عن دفع المبالغ المتوجّبة عليها، مضيفاً أنّ ميزانيّة الفيلم ضخمة جدّاً نظراً للأجور التي سيتقاضاها نجومه، فضلاً عن المشاهد الخارجيّة التي سيتمّ تصويرها في أوكرانيا وإسبانيا والتي بدورها ستكلّف الكثير. وعلى هذا الأساس، تمّ تأجيل العمل على "فتاة المصنع" إلى شهر أكتوبر المقبل على أمل أن تكون الأزمة بدأت بالتحلحل.
المصرية روبي: أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد العاملات المصريات في فتاة المصنع
المصرية روبي: أكشف ممارسات لا أخلاقية ضد العاملات المصريات في فتاة المصنع