الممثل الاردني إياد نصار فـي بطولة المسلسل المصري صرخة أنثى

بدأ الفنان الأردني إياد نصار تصوير أول أعماله فى الدراما المصرية وهو مسلسل ''صرخة أنثى''، الذي يقوم ببطولته مع عدد من كبار النجوم المصريين من بينهم داليا البحيرى وأحمد راتب وطارق لطفي وباسم سمرة وسوسن بدر .


وكان المسؤولون فى قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري، وهو أكبر جهة إنتاجية فى الدراما التلفزيونية المصرية تعاقدوا مع الفنان الأردني على القيام ببطولة المسلسل الذى ينتجه هذا القطاع بالمشاركة مع المنتجة ناهد فريد شوقى، بميزانية تصل إلى 8 ملايين جنيه، وذلك بعد النجاحات المتكررة لنصار في عدد من الأعمال الدرامية الأردنية ومنها مسلسلات .. الحجاج، وآخر أيام اليمامة، ،والأمين والمأمون.


ومسلسل ''صرخة أنثى'' الذي يشارك ببطولته نصار مرشح للعرض على شاشات الفضائيات المصرية والعربية في شهر رمضان المبارك المقبل الذى تحظى فيه المسلسلات الدرامية بأعلى نسبة مشاهدة لها، وهو من تأليف محمد الغيطى . يذكر أن آخر الأعمال التى قام ''نصار'' ببطولتها ، هو مسلسل ''الاجتياح'' للمخرج التونسي شوقي الماجري، الذي صوّر في دمشق، ويستعرض الاجتياحات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية، ويقدم فيه إياد شخصية ''خالد'' إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، وهي لشاعر فلسطيني، ينخرط في صفوف النضال الوطني ضد المحتلين برؤية المثقف الواعي للأبعاد التاريخية لهذا الصراع

مواضيع مقترحة


جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع
اسئلة جريئة للشباب والبنات تعال وجاوب عليها ,,,,
فتاة الادغال
هذا حدث في ايران .. ولكن ماذا لو في السعودية بماذا سيعاقبون ( صور )
الحوار بين زوجين في اليوم الاول من زواجهما
قصة الطفل عادل