دخول

المنافسة تشتد وهيفا والشاب خالد ضيوف البرايم

أقل من أسبوعين تفصلاننا عن البرايم النهائي وعن إعلان النجم الذي سيفوز باللقب.
ثلاثة برايمات متبقية، سبعة طلاب، أربع صبايا وثلاثة شباب، والتوتر يتصاعد أكثر وأكثر. خاصة وأن البرايم القادم سيشهد مغادرة طالبين، وهما اللذين سيجمعان أقل نسبتين في التصويت. كما أن زملاءهم لن يتدخلوا في عملية الإنقاذ المعتادة.

الأساتذة من جهتهم ، رشّحوا الأسماء التالية: محمد قماح من مصر، تينا يمّوت من لبنان وعلي السعد من السعودية. وكانت الأسباب الموجبة للترشيح واضحة في شأن كل من الثلاثة. فبدا محمد مستعجلا أثناء أدائه في الإمتحان، على رغم أنه يستطيع أن يعطي أكثر. ففي هذه المرحلة ليس مسموحا أن يتراجع الطلاب، على العكس يفترض أن يقدّموا أفضل ما عندهم. تينا من جهتها، هي من الأشخاص في الأكاديمية الذين يؤدون بإحساس قوي، لكن مشكلتها تكمن في صوتها. أما علي ، فبدا مرتبكا جدا وخاليا من أي تعبير أو إحساس.

من هو الطالب الذي سينقذه التصويت هذا الأسبوع؟ من هو إذن الطالب الذي سينضمّ في الأسبوع ما قبل الأخير إلى بقية زملائه، سالي، شذى، مروى وكارلو؟

سالي التي اعتبرها الأساتذة من النوع الذ لا يستسلم، وهي قوية في بعض النواحي وضعيفة في نواحي أخرى. وتمكنت من تقديم مشهد جيد بالقدرات التي تملكها.
مروى، لا تزال تعاني من مشكلة في اللفظ، لكنها من أكثر الطلاب الذين يستفيدون من تجربة الأكاديمية.
شذى، صوت جميل وأداء جيد ، وإحساس جميل ، ينقصها أن تكون خلاقة أكثر.
كارلو، بدا ضائعا وغير جاهز، يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك.

علي السعد من السعودية
المؤكد أن على كل طالب أن يجتهد أكثر ويعطي من نفسه أكثر في البرايم وفي الإمتحان. وذلك ليتفادى تسمية الأساتذة له. أقلّه للأسبوع المقبل، وبعدها، أي في الأسبوع الأخير، سينتقل الطلاب الثلاثة النهائيون إلى البرايم الأخير من دون المرور بالإمتحان أو بالتسميات الأسبوعية.

لا بدّ وأن الطلاب في هذه المرحلة باتوا أشدّ توترا وأكثر تأثرا، أولا لاقتراب موعد انتهاء البرنامج، وثانيا لاختبارهم أصعب المراحل واجتيازهم أخطر المطبّات وأشدّها تحدّيا. إضافة إلى التقائهم أشهر النجوم العرب والعالميين... 32 فنانا كانوا ضيوفا مميّزين على البرايمات ال 13 ... وفي البرايم الرابع عشر هيفا وهبي والشاب خالد يدعمان الطلاب في مشوارهم الذي يقترب من النهاية.



محمد قماح من مصر

مواضيع مقترحة


قال بيقولوا.. ظل راجل ولا ظل حيطة ، يا ختى بلا وكسة
قاموس المرأة (womens dictionary )
•| لوحة مفاتيح انسانية جداً|•°
متابعة أمنية للمباريات في الاردن
أنــواع الزهور وتـأثيرها على مزاج المـرأة..!
تخيلوا العالم سنه 3000م؟
استخدم التطبيق