دخول

المنزل يحترق وسيارة الإطفاء تذهب لإحضار بيتزا!

المنزل يحترق وسيارة الإطفاء تذهب لإحضار بيتزا!



أضطر أفراد طاقم أحد مراكز الاطفاء في مدينة سيدني الاسترالية إلى الوقوف مكتوفي الأيدي وهم يشعرون بالعجز الشديد أمام حريق مدمر شب في أحد المنازل بعد أن أكتشفوا أن أحدهم ذهب بسيارة الاطفاء الوحيدة التابعة للوحدة الواقعة على شاطيء ماروبرا كي يشتري لنفسه بيتزا!.
وقالت شبكة NBC أن مسؤولو مركز الاطفاء تلقوا بلاغا عاجلا أمس الأول يفيد بنشوب حريق هائل في أحد المنازل، إلا انهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء لأن أحد أفراد الطاقم كان انطلق بسيارة الاطفاء الوحيدة كي يشتري لنفسه بيتزا.
ولم يكتف ذلك الاطفائي بذلك بل راح يتنزه مع عدد من أصدقائه بسيارة الاطفاء بعد ان اشترى البيتزا بالفعل، وهو الأمر الذي تسبب في اطالة أمد عجز مركز الاطفاء عن فعل أي شيء ازاء الحريق.
وعلى الرغم من النجاح في السيطرة على الحريق بسرعة بفضل الاستعانة بمركز اطفاء مجاور، إلا أن رئيس جهاز الاطفاء في ولاية نيوساوث ويلز أمر بإجراء تحقيق فوري في الحادث ومعاقبة كل من ثبتت ادانته بالإهمال والتقصير.
وقال مسؤولون امس، ان الواقعة لم تشكل خطرا على المواطنين رغم ان الوحدة الواقعة على شاطئ ماروبرا لم تتمكن من الرد على طلب استغاثة قبل ثلاثة اسابيع لعدم توفر عربة الاطفاء وردت وحدة اطفاء أخرى قريبة على نداء الاستغاثة.

مواضيع مقترحة


نصيحة اهلاوية مصريه
لا تـحـزن أبـداً أبـداً أبـدا
نكت نكت [] سألوا مصرى ليه الشعب المصرى بيحلف كثير؟ قال طب والله العظيم دى اشاعة قسما بالله افترا على الطلاق بالثلاثة كدابين
هل الشباب أكثر أنانية من النساء وكبار السن؟
مكالمات لم يرد عليها ..!
الرجل : يحب ... يكره يجذب
استخدم التطبيق