الولد والديك

««««راعي الديك»»»»


هذي قصة راعي الديك‎ ‎المنسم المهم


فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه وقاله : عطني 15 ريال‎ ‎,,‎ ‎ودي اشتري كوره
الأب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي
الولد: تكفا ياابوي,,بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال
الأب : ماعندي فلوس ... إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي فالحوش ..
الولد :بس هذا مريض ومحد بيشتريه
الاب : ماعلي منك,,,دبر نفسك
والله الورع استسلم للأمر الواقع واخذ الديك
أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه....قاله الولد: تشتري الديك؟
الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك؟
الولد :خلاص خلاص لاتنفخ طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله
يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم
قبل إنه يشتري الديك قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا
فلانه,,عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله فلانه هذي كانت وحده متزوجه بس للأسف كانت
(رايحه فيها)>=+=+=>؟ !! ؟
راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك
الولد :تشترين الديك تكفين؟
هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني
الولد : اقول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح
تروح وين ياعمري!! انا ماصدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...
الولد : ومنهو اللي قالك إن انا رجال ؟ خذي مني الديك وخليني أنقلع
شوي الا الباب يطق خافت الحرمه وقالت للورع تعال إندس هنا في
الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها.
حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا ويطلعلها صديقها اللي ما يحتاج !!..
الحرمه: هلا والله بعمري وحياتي
الرجال: يا هلا فيكي ياعمري ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق
الحرمه: ياويلي ويلاه,,هذا شكله زوجي,,,تعال وادخل في الدولاب
دخل خوينا في الدولاب وفجأه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل
الدولاب ويقوله: تشتري الديك؟
الرجال: اصصصصصصصص,,,,وطي صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا
الولد : أقول تشتري الديك؟
الرجال : ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر على حسك تكفا,,,
الولد : طيب
الرجال : بس بكم تبيعه؟
الولد : ب100 ريال
الرجال : ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض
بـ100 ريال !!!!!!!!!!!!
الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق
الولد : تبيع الديك ؟
الرجال : توك بايعه على يابن الحلال !!
الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله,,بكم تشتريه؟
الولد : بريال
الرجال: أيش !! بريال !!!! انا مشتريه منك بــ 100 ونت تشتريه مني بريال !!!!!
الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله جلسو 5 دقايق
الولد : تشتري الديك ؟
الرجال : ياخوي توني مشتريه منك !!
الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله,,,بكم تبيعه ؟
الولد : بــ200 ريال
الرجال : الله يمحط بك انشالله,,,,توني مشتريه منك بــ 100 ريال!
الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق
الولد : تبيع الديك ؟
الرجال : انا لله وإإنا إليه راجعون,,,,,بكم تبي
تشتريه ؟
الولد : بريال
الرجال : وش تبيني أقول !! تبيني أبكي ولا أشقق هدومي ,,,, يالله خذ
الديك وبلاش بعد ما اخذ الولد الديك
شوي إلا والحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالتلهم : يالله بسرعه انحاشو
مادام إن زوجي في الحمام,,بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي
طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده بـ5 دقايق
المهم ,,,,,,,,,
قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح
للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال لابوه: تشتري الديك ؟
الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله : مايكفيك يابن (الكلب) الــ 300
ريال اللي لطشتها مني في الدولاب ؟؟؟‎