امراه مصريه فضت غشاء بكاره زوجه ابنها بالقوه ! ماهو السر الغامض!

امرأة مصرية فضت غشاء بكارة زوجة ابنها بالقوة



------…



شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المصرية جريمة مروعة قام بها زوج ضد زوجته فى ليلة الدخلة بسبب رفضها ممارسة حقوقه الشرعية. قام باستدعاء والدته بصحبة سيدتين واقتحوا غرفة نوم الزوجة وقيدوها وفضوا غشاء بكارتها بالقوة. أصيبت الزوجة بحالة اعياء تام وحضر إليها شقيقها فى الصباح وبعدما أخبرته بما حدث قام باطلاق الاعيرة النارية ضد الزوج وشقيقه وأصابهما اصابات خطيرة وتم نقلهما إلي المستشفى وتولت النيابة التحقيق .

كانت مديرية الأمن بمحافظة القليوبية 50 كم شمال القاهرة قد تلقت إخطارًا من المستشفى بوصول على صبحى مراد 34 سنة- عامل وشقيقه مجدى 19 سنة مصابين بعدة طلقات نارية وفى حالة سيئة. تبين من تحريات المباحث أن المجنى عليه الأول عريس وأثناء حفل زفافه نشبت مشاجرة بين أهل العروسة وأسرته فقام الأهل والجيران بفض حفل الزفاف واصطحب العريس زوجته إلي شقة الزوجية، إلا أن العروس رفضت أن يمارس العريس حقوقه الشرعية، فقام العريس باستدعاء الدته والتي أحضرت سيدتين من أقاربها وقاموا بتوثيق العروس وفض بكارتها بالقوة .

أضافت التحريات ان العروس أخبرت شقيقها أحمد محمد فتحى فحضر إلي منزل العروس بصحبة صديقه الفران وأطلقا عدة أعيرة نارية أصابت الزوج وشقيقه باصابات خطيرة، تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهمين شقيق العروس وصديقه فتحى محمد فخرى 31 سنة- فران والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق .



ما هو السر الغامض فى هالواقعه هل هى عادات اجتماعيه قديمه /// جهل /// عنف /// تخلف /// تحياتى//// سوزى

الظاهر يا أخيتي بأن الموضوع لا علاقة له بالجهل بقدر ما له علاقة بالعنف … الموضوع واضح … العروس أخذت خاطرا لاهلها لما حدث معها في حفل الزفاف فرفضت من باب خصام زوجي عادي جدا أن يمارس معها الا ان الزوج اصر على ذلك فلما امتنعت تماما قام بهذا الفعل الشنيع لانه لا يستطيع اجبارها عليه باحضار والدته من باب الامر الواقع ولا حول ولا قوة الا بالله و لعله ما ارد أن يأخذها غصبا لاسباب تتعلق بانه كان يريد ان يضع في شرفها و عرضها و الله اعلم … أصبحنا في مجتمع مخيف جدا …

السبب اكيد الجهل والتخلفف وعدم الوعى وهي فعلا جريمة من الطرفين شكرا لموضوعك سوزي

فعلا مثل ما حكى محمد اي انسان ينزعج لو احد تعرض لاهله و دعنا لا ننسى انها عروس جديده ممكن خجلت ممكن خافت مليون سبب و سبب ولكن فض غشاء البكاره بهذه الشكل امر مقزز و يدل على همجيه وهو ايضا امر خطير حيث ممكن ان تحصل مضاعفات مع خوف الزوجه و مقاومتها تؤدي الى نزيف يهدد الحياه غير الضرر النفسي لانه هذا يعتبر اغتصاب ما فكر الغبي انه مقبل على حياه زوجيه كيف زوجته بدها تنظر بوجهه كيف ممكن تعيش معه بنفس البيت فعلا لا حول و لا قوه الا بالله

العنف اصبح ظاهرة عالمية ليس ضد المرأة فحسب بل على كل المستويات

حكومات ضد شعوبها

دولة ضد دولة اخرى \" امريكا وما تفعله _ اسرائيل .... وغيرهم من مؤيديهم \"

ضد الشيوخ والنساء والاطفال ...

وفى هذه الحالة هى عائلة ضد عائلة اخرى

المقصود ليس الزوجة شخصيا بل عائلتها

جهل وتخلف وهمجية وقبل كل ذلك عناد ..