انا متزوجة بس انا وزوجي زي المخطوبين

انا متزوجة بس انا وزوجي زي المخطوبين
استقرار الحياة الزوجية يمضي بالزوجين إلى طريق السعادة والهناء، ويحقق الكثير من النجاحات التي تعود على جميع أفراد الأسرة. وهنا زوجي المقتنع بأهمية إسهام زوجته في مسيرة المجتمع؛ فكان وراء نجاحي كرائدة في مجالاتي، ولأن العمل الناجح يحتاج مشاركة وتفهم جميع أفراد الأسرة فمن الضروري أن يتكاتف الجميع لدعم كل من يود أن يقوم بعمل طيب يهدف إلى خدمة الأسرة والمجتمع.. ولولا دعم زوجي لما استطعت مواصلة مسيرة عملي كما ينبغي

وانا موظفة ومتزوجة واحب زوجي حبا شديدا وهو كذلك ولكن إذا كان الزوجان يحترمان بعضهما جدا، ومتفاهمان ولكنهما لا يرفعان الكلفة تماما عن بعضهما، أي كالمخطوبين، إذ إن كل من حولي أشار على بأن هذا خلل فى العلاقة وأنه لا توجد حواجز بين المرأة وزوجها.
وحتى أوضح الفكرة أكثر فمثلا أنا لا أستطيع أن اترك النت حتى وهو موجود، وغيرها من الأمور.. وهو رجل مهذب جدا وحديثه معي لبق، ولكن المقربين مني يرون أن هذا جفاء.
فهل في اعتقادك أن علاقتنا تحتاج إلى نوع من التعديل؟

بصراحة انت لازم تتركي النت لانه اهمال بحق هذا الزوج الرائع جربتي تتخيلي لو انه زوجك هو الي مكانك؟؟؟
لما يكون زوجك بالبيت ما تمسكي النت بالمرة لانه ولا شي اهم من زوجك وبلاش بعدين يزهق ويصير يدور على شغلة تشغله عنك وساعيتها بتصير المشاكل انا بصراحة بحكي ولازم تحاولي تغيري ( هل انه بيستاهل انك تغيري من طبيعة علاقتكم عشان الحياه تصير احلى)؟
بليز جاوبيني