انتبهي.. بعض الاكسسوارات تسي لسمعتك في العمل




حتى لا تظهري بشكل غير لائق، عليك ان تنتبهي لاكسسواراتك، فهي اما تظهرك بشكل ظريف وانيق واما تظهرك بشكل سيء وتولد عنك انطباع اسوء…


1- الأقراط الطويلة والضخمة: يجب منع هذه الأقراط في المكتب. استبدليها بقطع صغيرة وأنيقة.

2- سلاسل الهيبي الطويلة: مهما كنت تحبين هذا النوع من الأكسسوارات، فلا ترتديها الى المكتب بتاتاً. بوسعك حتى أن تتخلي عن القلائد أثناء ذهابك الى العمل. ولكن إذا كنت لا تحبين مظهر رقبتك خالية، انتقي سلسلتك ناعمة ورفيعة أو من اللؤلؤ.

3- الساعات الملوّنة: عندما يأتي الأمر الى ملابس العمل، الساعات البسيطة والانيقة هي الأفضل. فبدلاً من اتباع أحدث الصيحات وارتداء الساعات ذات الألوان الحيوية، من الأفضل أن تكوني تقليدية وتتبعي المظهر الاحترافي.

4- الأحزمة الملونة، أبقي على طلتك رصينة بالكامل. ولا تحاولي المجازفة وارتداء الأحزمة الملوّنة لمظهر جريء. ما يليق بعطلة نهاية الأسبوع قد يبدو مثل كارثة في ملابس المكتب.

5- الأحذية الكاجوال: أحذيتك تعبّر عن شخصيتك. فملابس العمل المثالية قد تُدمّر إذا اخترت الحذاء الخاطئ. اختاري الأحذية البسيطة والأنيقة بألوان كلاسيكية بدلاً من اختيار صندل عصري.

6- الحقائب المطرزة والمرصّعة: لا تحملي هذه الحقائب الى العمل لأنها صنعت للحفلات. للمكتب، انتقي الحقائب الجلدية بألوان عادية لتكملة طلتك الذكية.


السبت, 13 اكتوبر, 2012 02:44