انت شاب عمرك بالعشرينات

هل أنت شاب؟

انت شاب عمرك بالعشرينات ؟؟؟؟؟ وطفران وما معاك مصاري والطفر ماكل منك حته ووين ما تروح مسكره بوجهك وعليك التزامات كثيره وراتبك مش مكفيك ووين ما تروح تقدم شغل بحكولك بدنا خبره واذا لقيت شغل مناسب بحكولك مطلوب فتيات!!!!

وكل ما ترفع السماعه تحكي تلفون بطلع صوت بحكيلك ان رصيدك لا يكفي لأجراء هذه المكالمه الرجاء اعادة التعبئه والمحاوله فيما بعد ؟؟؟

ولما تروح على مطعم بدك تاكلك لقمه وبتشوف العرض في الجريده وجبه دينارين لكن لما تروح على المطعم وبعد ما تاكل ابتكتشف انه وجبتك اتحولت بقدرة قادر لخمس دنانير كيف ما ابتعرف ؟؟؟ انت شاب ما معاك تشتري سياره ونفسك يكون عندك سياره ؟؟؟ انت شاب بتحس حالك حامل هموم الدنيا فوق راسك و اهلك ماخدين فكره عنك انك صايع وهامل وتبع بنات وبتاخد راتب الف دينار لكن بتصرفه على أكل المطاعم وبطاقات خلوي !!!!

انت شاب حاس حالك مظلوم وما حد فاهمك ولا حتى اصحابك وحاس القدر واصحابك واهلك كلهم متفقين عليك ؟؟ انت شاب مش راضي عن حياتك ولا عن شكلك وحاس حالك موهوب لكن مافي حد مقدرك ولو انته في بلد اوروبي الكل راح يقدرك ويحطو صورك في الشوارع وراح يحطه صورتك على العملة تبعتهم !!!!

انت شاب نفسك تنطلق نفسك تطلع على راس جبل وتصرخ نفسك تحكي خلوي بحريتك وتغني وترقص وتلعب باليه وتعيش سفاري !! ونفسك تقول بربيكيان هذي حياتي !!!
انت شاب نفسك تكون كل الابواب مفتوحه بوجهك وكل ما تطلب شي يتحقق ولما تروح على المولات ايام الجمع اتلاقيهم مسموح الدخول للشباب الذكور فقط والبنات يضلو ملطوعات بره بصيروا يترجوا بالشباب يدخلوهم معهم على اساس انهم معهم !!!! هل انت شاب نفسك يكون معك لاب توب وموبايل N78.3 وسياره بورش .
هل انت شاب نفسك تنام وتصحى تلاقي شكلك فجأه اتحول زي براد بيت او توم كروز او حسين طبيشات وكل البنات يركضو وراك ومعجبين فيك ؟؟؟

هل انت شاب مش عارف تتصرف ؟؟ بدك اتصير زي الي فوق ؟؟؟ بدك الصراحه ؟!!! وانا بدي اتصير معي اشياء زي الأشياء إلي فوق !!!! وبصراحه مش عارف كيف !!!! فأي شب بعرف او بلاقي حل يا ريت يخبرني !!!!!!
ام العزمع الشباب
محمود الحلبي

انت شاب مش لاقي تقولها ..ههههه

looooooooooooooooooooool صدقني عارف انك ما حتقدر تحط حل :) موضوعك حلو , وهالحكي صحيح للأسف , هو من قليل سن الزواج ارتفع من 24 ل 30 يعني !!!!!! رأس الحكمة مخافة الله , بس ما في ناس بتعتبر , الله يهدينا
ما بعرف انا بنت مو شب!!!!!!!!!!!!!ههههه وبسسسسسسسس ........بسكوتة
ما بعرف انا بنت مو شب!!!!!!!!!!!!!ههههه وبسسسسسسسس ........بسكوتة
بسكوتة مسكنا الحرامي ليش بعدك زعلانة ........ بسكوتة الاردن هي الاصل
بسكوتة وبس والباقي خــــ ــــــــس
انت مشكلتك عويصه كثير ... وصعب تنحل الله يعينك
يا حرام مساكين الشباب الله يعينهم

مواضيع مقترحة

رئيس يخاطب شعبه الحبيب
كلمات تمس القلب ارسلها لكل مـن أحب
سونا من فضلك فسري لي الحلم دالاني مش فهماه
اقوا هامة في الرجل والمرأة
النهاردة عيد الحب هاتقول لحبيبك ايه