انهيار ليندسي لوهان بعد اصدار الحكم عليها

حُكِم على الممثلة الأميركية ليندسي لوهان أمس الأول بالسجن 90 يوماً، بعد أن قررت قاضية أنها خالفت شروط المُراقبة في قضية، لقيادة السيارة تحت تأثير الخمر ترجع إلى 2007، وذلك بتغيّبها عن سلسلة دروس للتوعية بمخاطر الكحوليات.

أمرت مارشا ريفيل قاضية محكمة بيفرلي هيلز العليا، الممثلة الأميركية ليندسي لوهان نجمة فيلم 'فتيات سيّئات' بتسليم نفسها للشرطة في 20 يوليو، لقضاء عقوبة السجن التي تصل إلى 90 يوماً، وأمرت القاضية بأن تحضر لوهان أيضاً برنامجاً تأهيلياً لمدة 90 يوماً فور إتمام مدة عقوبتها.

وبكت لوهان (24 عاماً) بصوت عالٍ لدى سماعها الحكم، وفي وقت سابق توسلت بعينين دامعتين إلى القاضية لتمنحها فرصة ثانية، قائلة إنها كانت تأخذ دروس التوعية بمخاطر الخمور على محمل الجد.

ودافعت لوهان عن نفسها قائلة: 'أنا لا آخذ هذا الأمر على سبيل الدعابة. هذه حياتي. إنه مستقبلي المهني. إنه أمر عملت من أجله طوال حياتي'.

وتغيّبت لوهان عن سبعة دروس للتوعية بمخاطر الخمور على مدار الأشهر الستة الماضية، ولم تحضر اللقاءات المخصصة لها مرة كل أسبوع تنفيذاً لتعليمات القاضية.

وقالت لوهان للقاضية بصوت حزين: 'بذلت أقصى ما أستطيع للموازنة بين العمل والحضور. كنت أعمل... كنت أعمل مع الأطفال ولم أكُن آخذ الأمر على سبيل الدعابة'.

وفُرض على لوهان حضور دروس التوعية بمخاطر الخمور لسببين، الأول القيادة تحت تأثير الخمر في 2007، والثاني لضبطها وبحوزتها الكوكايين.

وقضت لوهان 84 دقيقة في السجن ذلك العام، كجزء من العقوبة المفروضة عليها قبل أن يُخلى سبيلها وتوضع تحت المراقبة لمدة ثلاثة أعوام.

وفي أكتوبر الماضي مُدِّدت فترة المراقبة عاماً آخر، بعدما استخدمت الممثلة ما أطلق عليه ممثلو الادعاء العام 'أعذاراً مبتكرة جداً'، للتغيّب عن عدة دروس سابقة.

وحكمت ريفيل على لوهان بالسجن 30 يوماً عن كل تهمة من تهمتَي القيادة تحت تأثير الخمر في 2007، و30 يوماً أخرى عن تهمة القيادة برعونة في 2007، وستطبق العقوبات على التوالي لتصل إجمالاً الى 90 يوما.

لكن ليس من المتوقع أن تقضي لوهان مدة العقوبة كاملة.

وقال ستيف وايتمور المتحدث باسم رئيس شرطة لوس أنجلس إن النساء اللاتي دخلن السجن في جرائم لا تتصل بالعنف يقضين في العادة 25 في المئة من عقوبتهن، وقد يخرجن قبل هذه المدة إذا كان سلوكهن حسناً، وبسبب برامج لتخفيف التكدس في السجون المحلية.


الخميس, 08 يوليو, 2010 09:20