اين سيحتفل النجوم برأس السنة الميلادية

4146843


تغيب الفنانة المصرية منة شلبي عن الاحتفال برأس السنة، بسبب ارتباطها بتصوير فيلم “بيبو وبشير”، بينما تطير مواطنتها غادة عادل إلى الولايات المتحدة بصحبة زوجها وأبنائها للاحتفال بالعام الميلادي الجديد.



وفي الوقت الذي سيقضي فيه المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني رأس السنة باليمن، فإن المطربة شيرين ستكتفي بالجلوس في البيت مع زوجها وبناتها.



وقالت منة شلبي إنها رغم اعتيادها كل عام الاحتفال بليلة رأس السنة مع أصدقائها في الوسط الفني وصديقاتها وصنع المقالب في هذا اليوم، فإن المخرجة مريم أبو عوف منعتها هذا العام لارتباطها بتصوير فيلم (بيبو وبشير) مع آسر ياسين.



وأشارت منه إلى أنها ستحاول الانتهاء من التصوير مبكرا حتى لا تضيع فرصة الاحتفال بالكريسماس مع أصدقائها، خاصة أن والدتها ليست من هواة السهر خارج المنزل وتفضل النوم بشكل كبير.



من جانبها قالت المطربة شيرين عبد الوهاب -والتي تتواجد حاليا في قطر للمشاركة في مهرجان الدوحة- إنها ستعود إلى القاهرة يوم 30 ديسمبر/كانون الأول وستقضي ليلة رأس السنة في منزلها مع زوجها وبناتها.



وأكدت أنها رفضت عديدا من المشاركات في الحفلات الغنائية، لكونها بالتأكيد ستعود مرهقة من إحياء المهرجان.



أما الفنانة غادة عادل، فقالت إنها ستسافر إلى أمريكا مع زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري لقضاء رأس السنة هناك، خاصة وأنها -في مثل هذا التوقيت من كل عام- تفضل الاحتفال بالكريسماس في أمريكا، وتلك عادة اعتادتها منذ سنوات طويلة.



من ناحيته قال المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني إنها سيقضي ليلة رأس السنة في اليمن لارتباطه بحفلة غنائية هناك، مضيفا أنه في معظم السنوات لا يستطيع قضاء هذا اليوم مع أهله في المغرب؛ لأنه من أكثر الأيام الذي يكون مشغولا فيها بالحفلات غنائية.



بدورها تقضي الفنانة اللبنانية نيكول سابا ليلة رأس السنة في القاهرة، وذلك لارتباطها بإحياء حفلتين غنائيتين في إحدى الفنادق الكبرى.



وأشارت نيكول إنها ستحاول السفر إلى لبنان بعد انتهاء الحفلتين لقضاء اليوم مع أهلها بلبنان، لكنها حتى الآن لا تعرف كيف ستسير الأمور في هذا اليوم.



الخميس, 30 ديسمبر, 2010 13:51