دخول

اي خدمة يا باشـــــــــا

كل أسف وشيء يندى له جبين الأمة أن تتحول شاشاتنا الفضائية إلى مسرح أو حلبة لعرض مفاتن النساء .. وأي نساء أولئك اللواتي يعرضن أجسادهن ويدخلن بزخم شديد عبر قنوات فضائية قد باتت شغل الناس الشاغل .. منذ حين

إنهن نساء تخلين عن كل ما يمت إلى الشرف أو إلى الحياء أو إلى عادة أو تقليد .. يبحن لأنفسهن أبداء ما أمرهم الله سبحانه وتعالى بستره من مفاتن ..

أي خدمة يا باشا - أعزائي هو فيديو كليب جديد لمن تسمى مطربة أو عارضة أو مغرية أو مفسدة من مفاسد هذا الزمان - دانا - أو دودو - كما أحب كاتب الكلمات أن يثير الشهوات من خلال كلمات تلك الأغنية .. التي لا ترتبط بفن أو طرب بل هي عرض لأذرع عارية وسيقان عارية أيضا ولم يقف الأمر هنا بل الصدر والظهر شبه عارٍ أيضا .. فماذا يمكن أن تسمى تلك المهزلة التي تعرض في بيوت المسلمين وعلى أجيالنا الناشئة التي ربما تتابع مثل تلك الترهات بشغف وحضور ..

سياسة الشيطان في الأرض

نعم أنها سياسة الشيطان عليه لعنة الله في الأرض .. حيث كانت البداية مع أبينا أدم وأمنا حواء عليهما السلام بالغواية كي ينزع عنهما لباسهما , والعجيب أن هذه طريق الشيطان على مر العصور والأزمان وفي كل مكان .. تعرية الإنسان ..

وها هو اليوم يزين للنساء التعري بدعوى الموضة .. والتحرر .. فبات على المرأة إن أرادت التقدم والتطور أن تتعرى من لباسها وتخرج للشارع كاسية عارية لتفتن من هم هناك وتسللت تلك الفكرة لتصبح إباحية جسد المرأة في دعوى للفسوق والفجور عبر شاشات الفضائيات التي تريد جذب المشاهدين ..

والأدهى من ذلك رصد مليارات الدولارات .. من جهات تنتمي لدول إسلامية كان العالم بأسره يتوسم بها خيرا .. ترصد تلك المليارات لتصوير ونشر تلك الخزعبلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع .. بل تساهم وبشكل فعال في نشر الرذيلة وتهوي بالجيل إلى القعر .. وإلى أسفل سافلين

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما طلبنا العزة في غيره أذلنا الله .. قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه قبل ألف وأربعمائة عام ..

وصدقوني أحبتي هذه العروض المغرية الإباحية التي نشاهدها تحت أسم الفيديو كليب .. هي أول طريق الإذلال .. والهوان - والجميع يعلم ما يعتري الأمة في زماننا من هوان وخذلان ..

وأمجادنا السابقة التي مازال الكثيرون يتغنون بها لن تستعاد إلا بالعودة إلى النهج الصحيح , ومحاربة تلك المفاسد التي تنتشر في مجتمعاتنا العربية والإسلامية انتشار النار في الهشيم ..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

منقول

جزاك الله كل خير ،، وعن نفسي ما بحب اي وحدة بتعري جسمها على التلفزيون وخاصة دانا انا ما بحبها نهائي لأنها لاتحمل أي نوع من الشرف أو الحياء..

مواضيع مقترحة


اروع نكت
حــــمـــــار
(كل سنة وانتم بخير)ما هي مشاريعكم بايام عيد الفطر ؟؟؟؟؟؟؟
كيف تكسب رضا حبيبتك وكيف تخطف قلبها دون تردد ؟
يوميات سنه اولى زواج (الحلقة الحادية عشرة)
::::::ما رايك بالزواج العرفي ::::::
استخدم التطبيق