بالصور.. ثلاثة تمارين تحرق 1000 سعرة حرارية

ترجمة: دعاء حماد
يأمل الكثيرون أن يتمتعوا بمظهر صحي وجميل بالإضافة إلى اللياقة العالية. لكن من منهم يسعى فعلاً لتحقيق ذلك، مع هذه الحياة المزدحمة بالأعمال، والتي جعلتنا ننحي الاهتمام بصحتنا جانباً. أيضاً الأعمال المتراكمة وضغوطات الحياة ساهمت بشكل كبير في زيادة الوزن وتراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم. لكن ماذا علينا أن نفعل.. هل نستسلم!
بالتأكيد يجب أن نناضل لنحافظ على مظهرنا الرشيق والعصري والأهم الصحة المثالية، وذلك ليس من خلال تعذيب أنفسنا بحميات غذائية قاسية، أو ممارسة تمارين تنهك الجسم أكثر من كونها تفيده. ولكن هناك ثلل من التمارين والتي ستساعدك للحصول على وزن رائع بحرق 1000 سعرة حرارية في كل جلسة، مع الاستمتاع كثيراً بالتمارين.
قفزة جاك: للبدء بأية تمارين، نحن بحاجة للتحمية، وتمرين قفزت جاك هي الممارسة الأمثل لتحقيق ذلك بكفائه عالية، فهي تساهم في زيادة تدفق الدم للعضلات وتجنب الشد العضلي المفاجيء. وهي تستهدف عدة أماكن عضلية، بحيث تستطيع حرق 300 سعرة حرارية في 20 دقيقة.
بوربيس: احدى تمارين الايوربيك المكثفة والتي تساعد على تقوية العظام كما تساهم في حرق الدهون. هذا التمرين يستخدم في تدريب العساكر للمحافظة على لياقتهم، بحيث يحرك كم كبير من العضلات، ومنها حتى عضلات الصدر، المعدة، العضلات الثلاثية، الذراعين بالإضافة إلى عضلات الفخذ. أيضا يساهم في تعزيز حركة الدورة الدموية وتعديل نبضات القلب. هذا التمرين يساهم في حرق 500 سعرة حرارية في 10 دقائق فقط.
3. تمارين البطن (المطواة).
اذا كنت تستهدفين عضلات البطن فنحن ننصحك بتمارين المطواة، فهي الطريقة الأفضل لشد العضلات في هذه المنطقة والحصول على بطن رشيق. هذا التمرين يساهم في شد هذه المنطقة بشكل كبير وتحديد شكل العضلات الوسطى والمستقيمة في هذه المنطقة، ويبرز لديك ال six-packs abs. بإمكانك حرق 200 سعرة حرارية في 20 دقيقة من خلال هذا التمرين.
هذه التمارين الثلاثة ستساهم بشكل فوق تصورك في رشاقتك وتحديد معالم جسدك ليصبح أكثر فتنة، كما ستساهم في جعلك تخسرين حوالي ال 5 كيلوغرامات في 20 يوماً فقط. وبالتأكيد قبل ممارسة أي منهم ستكونين بحاجة لإستشارة طبيبك. ولا تنسي ممارسة تمارين الإحماء قبل البدء بذلك. واختاري من ساعات يومك ساعة واحدة فقط لتحققي هذا التفوق البدني الذي تحتاجينه. بإمكانك ان توزعي هذا الوقت خلال اليوم وليس بشكل متواصل إذا كنت مشغولة بما فيه الكفاية. أو إذا خصصت ساعة للقيام بكل ذلك دفعة واحدة فلا تنسي أن تحصلي على 5 دقائق ما بين كل تمرين.