بالصور: زيارة تامر حسني لأنيس منصور في منزله

قام المطرب تامر حسني بزيارة الكاتب الكبير أنيس منصور في منزله، حتى يعبر له عن شكره وامتنانه على مقاله الأخير الذي أشاد فيه بموهبة وشخصية تامر، في جريدة الأهرام.

وساعد تامر في ترتيب الزيارة صديقه المقرب الإعلامي طارق شحاتة الذي قام بالاتصال بالكاتب أنيس منصور ليبلغه برغبة تامر في زيارته وهو ما فرح به أنيس كثيرا، وبعد حوالي ثلاث ساعات،

توجه تامر وطارق إلى منزل أنيس، الذي قابلهما بحفاوة شديدة، وبمجرد مشاهدة تامر للكاتب الكبير قام بمعانقته وأهداه باقة من الورد، وأكد له ان مقابلته كانت بمثابة حلم يراوده منذ صغره.

تامر وأنيس تبادلا الأحاديث لمدة ثلاث ساعات كاملة، تطرقا خلالها إلى علاقة أنيس بفناني الجيل السابق، وتناقشا سوياً في مجموعة من الموضوعات الفنية والشخصية، كذلك وجه كاتبنا الكبير مجموعة من النصائح لتامر كان في مقدمتها نصيحته له بعدم الإقدام على خطوة الزواج الآن.

وقام أنيس باصطحاب تامر في جولة بمنزله، ليطلعه على مكتبته الضخمة التي تضم آلاف الكتب، وأبدى تامر إعجابه الشديد بلوحة الفنان التشكيلي صلاح طاهر التي تزين جدران منزل أنيس.

في نهاية اللقاء، قام تامر بشكر الكاتب أنيس منصور على استضافته له في منزله، ووعده بتكرار الزيارة في أقرب وقت ممكن.

جدير بالذكر ان الكاتب الكبير أنيس منصور قام بكتابة مقال صحفي أبدي فيه إعجابه الشديد بتامر حسني، بعد مشاهدته في لقائه التليفزيوني الأخير في برنامج "مصرالنهاردة" مع الإعلامي خيري رمضان، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل مطرب في أفريقيا التابعة لمسابقة "ميوزيك أوورد أفريقيا".