بالصور كأس دبي اغلى مسابقات الخيول في التاريخ واغرب القبعات و التسريحات للحضور

في الوقت الذي اتجهت الأنظار فيه إلى المسافات المتقاربة بين الأحصنة العادية؛ تسابقت السيدات اللاتي حضرن فعاليات "كأس دبي العالمي للخيول" للحصول على لقب القبعة الأجمل أو الأغرب.

وجرت العادة أن تتأنق السيدات حاضرات هذا النوع من السباقات بفساتين مخصصة لفترة بعد الظهر ترافقها قبعة مميزة تحولت من مجرد "إتيكيت" إلى فرصة لارتداء قبعات تتراوح بين الأناقة والغرابة اعتماداً على الجرأة في الاختيار.
وتراوحت موديلات القبعات بين الدائرية والوردية والشفافة والمصنوعة من الريش، فيما استطاعت سيدتان أن تخطفا الأضواء بتسريحتيهما اللتين تضمنتا مجسماً من الشعر لبرج خليفة، وحصاناً أشقر اعتلى شعر عارضته.
وقد فازت الأمريكية ميكا لومبارك بسيارة جاكور بعد حصولها على المركز الأول في‮ ‬مسابقة أجمل تسريحة شعر للفتيات الحاضرات لبطولة كأس دبي‮ للخيول التى أقيمت السبت في‮ ‬مضمار ميدان بحضور جمهور‮ ‬غفير قدر بنحو 08 ألف متفرج‮.‬
وحصلت لومبارك على لقب التسريحة الأجمل بعدما ابتكرت تصفيفة شعر خلابة حملت شكل الحصان لتجذب الأنظار إليها أينما حلت بين أروقة‮ الميدان‮ ‬فيما نالت صديقتها الاسترالية من أصول عربية‮ ‬ياسمين حبوش المركز الثاني‮ ‬بعد قيامها بتسريحة جسدت برج خليفة‮.‬
وفاز الجواد "مونتيروسو" المملوك لاسطبلات جودلفين بقيادة الفارس مايكل برزلونا بالفائزة.
وحصل "مونتيروسو" على جائزة المركز الأول وقدرها 6 ملايين دولار أميركي، فيما حل الجواد كابوني بقيادة الفارس أحمد الكتبي في المركز الثاني، وجاء الجواد بلانتيور بقيادة الفارس رايان مور ثالثاً.
وتواظب دبي على هذه الجائزة؛ فقد أقامت، أمس، النسخة الـ17 منها على التوالي في مضمار "ميدان". وبلغت إجمالي الجوائز المالية 27.25 مليون دولار، تنافس عليها 123 جواداً، موزعة على تسعة أشواط.