بدء تجربة أكبر لعبة إعصار في العالم بأبوظبي

5034520



انطلقت أخيراً، وللمرة الأولى صرخات المتعة والمرح في «ياس ووتروورلد أبوظبي» أول حديقة ألعاب مائية في أبوظبي تقع في جزيرة ياس، حيث أعطي الفائزون في مسابقة «قبول التحدي»، التي تم إطلاقها أخيراً على «فيس بوك»، فرصة تجربة عدد من الألعاب والمنزلقات المائية الفريدة من نوعها داخل «أفضل حديقة ألعاب مائية في العالم».

وحصل ما إجماله ‬50 مُجرباً - ‬25 فائزاً وأصدقاؤهم - ضمن يوم مملوء بالمرح، على فرصة مجانية لتجربة «ليوا لووب»، وهي منزلقة الحلقات الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، و«الدوامة» التي تعد أسرع وأكبر لعبة إعصار بقوة هيدرو مغناطيسية في العالم، ومنزلقات سليذر، وهي أول منزلقة مائية «ثعبانية» في العالم، تتألف من مجموعة من ستة منزلقات مائية وأنفاق يمر فيها الزوار بالعديد من الانحناءات والانعطافات وسط مؤثرات صوتية وضوئية خاصة، وسباق، وهي منزلقة سباقات مائية تتسع ستة أشخاص.
يذكر أن مسابقة «قبول التحدي» قد تم إطلاقها على صفحة «ياس ووتروورلد أبوظبي» على «فيس بوك» واستمرت لمدة شهر كامل، وتضمنت دعوة الراغبين في المشاركة إلى تحميل صور مرحة لهم وتحديد الألعاب التي يودون تجربتها داخل حديقة ياس ووتروورلد المائية. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في أوائل ديسمبر ‬2012، ليكونوا بذلك أول من تتاح لهم فرصة تجربة الألعاب.
وتقع حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي في المنطقة الترفيهية بجزيرة ياس، وتتميز بتصميم فريد وفكرة استثنائية طورتها شركة الدار العقارية. ومن المقرر افتتاح الحديقة في يناير المقبل، لتدهش الزوار بـ‬43 لعبة ومنزلقة مائية ومجموعة من المرافق الترفيهية التي من المتوقع أن تحطم الأرقام القياسية العالمية.
وتمثل حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي إحياءً لتراث صيد اللؤلؤ في الإمارات ضمن قصة تدور حول «اللؤلؤة المفقودة» وهي قصة الفتاة الإماراتية «دانة» التي تنطلق في رحلة للبحث عن اللؤلؤة الأسطورية التي جلبت رخاء العيش إلى القرية، ويمكن للزوار الانضمام إلى المغامرة عبر ألعاب لا مثيل لها في حدائق الألعاب المائية الأخرى، ومنها أول منزلقة مائية بقوة هيدرو مغناطيسية لستة أشخاص إلى جانب أسرع وأكبر لعبة إعصار في العالم.
كما تقدم «ياس ووتروورلد أبوظبي» لمحبي المغامرة والتشويق لعبة الحلقة المائية، «ليوا لووب» وهي المنزلقة الحلقات المائية الوحيدة في الشرق الأوسط، كما يمكنكنم مشاهدة عرض «صيد اللؤلؤ»، وهو عرض تفاعلي للتعرف إلى ثقافة دولة الإمارات وتراثها العريق في هذا المجال.
وتوفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح من خلال مجموعة من الألعاب والمرافق التي صممت لتمنح الزوار والعائلات تجربة لا تمحى من ذاكرتهم.

الأثنين, 24 ديسمبر, 2012 09:50

رابط https://www.yaswaterworld.com/ar/rides/dawwama