بطرق آمنة وطبية وسهلة ازيلي ترهلات بطنك

5069142



لو كنت تعانين من ترهلات البطن وتشعرين بالخجل من ارتداء ملابس ضيقة، كما قد لا تصبرين على عناء وصفات التخسيس “الرجيم” القاسية، نقدم لك طريقة أسهل لتقليل الدهون الزائدة في محيط البطن، دون عناء والصفات الشعبية والمستحضرات والتمارين الرياضية.

يقدم الدكتور طارق رشدى، أستاذ التغذية الإكلنيكية والسمنة بقصر العينى طريقة بسيطة للتخلص من البطن حيث يقول إن السمنة تعتبر الكابوس الذى يؤرق الكثير من المرضى فى جميع الأعمار رجالا وإناثا ويوجد الآن الكثير من الطرق والأساليب العلمية الحديثة التى تسهم وتساعد فى علاج الكثير من المرضى، حيث يوجد الآن أحدث تكنولوجيا للتخلص من الدهون الموضعية فى المناطق المختلفة ولاسيما البطن " الكرش ".
وأكد أن هذه الدهون تعتبر القنبلة الموقوتة والتى قد تسبب أمراض القلب والضغط والسكر والعمود الفقرى والركب، مشيرا إلي أنه يتم التخلص من الدهون عن طريق موجات الليزر البارد والذى يعتبر آمنا فى استخدامه بطول موجة 550 والتى تعمل على إزالة الدهون فى هذا الطول الموجى حيث يتم اختراق الخلية الدهنية لتفريغها من الدهون التى تحتوى عليها بعد تحويلها من دهون ثلاثية لا تذوب إلى دهون أحادية تذوب فى الماء ليتم التخلص منها بفاعلية عن طريق البول والعرق بنفس الطريقة الطبيعية التى يتم إنقاص الوزن بها سواء بالرياضة أو باستخدام نظام الريجيم ولكن مع اختيار المناطق التى يتم إذابة الدهون منها.
وأوضح أن الليزر يعتبر أمن حيث إنه يتم استخدامه منذ 20 عاما فى مجال العلاج الطبيعى فهو مثبت فعاليته وأمانه التام منذ القدم دون حدوث أى مضاعفات جانبية ويمكن التخلص من البطن نهائيا خلال من 4 : 8 جلسات ولكن حسب درجة السمنة وحسب درجة تحوصل الدهون بالمنطقة المراد التخلص منها مع شد الترهلات وبدون حدوث أى ترهلات جديدة وهذه المناطق التى يتم استخدام هذا النوع من العلاج فيها تتحول إلى مناطق إذابة دهون بدلا من مناطق تخزين شحوم بعد اكتمال الكورس.
وأكد رشدي أن الليزر لا يسبب أى ألم أثناء أو بعد الجلسات ولا يحتاج لأى تخدير وهو بمثابة شفط دهون طبى وليس جراحيا وهو من أحدث ما توصل إليه العلم عالميا. ونصح المريض بشرب كميات كبيرة من الماء بعد جلسات الليزر للتخلص من الدهون التى تم تكسيرها كما يمكن استخدام الليزر البارد على جميع أنحاء الجسم الأخرى مثل الذراعين أو الأرداف والفخذ والصدر بالنسبة للرجال.


السبت, 19 يناير, 2013 10:48