بطولة في دبي لاختيار أكثر امرأة لديها لياقة

5584046

تنطلق الساعة الثالثة ظهر اليوم منافسات بطولة «ألعاب التحدي للياقة البدنية للسيدات»، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي في نادي استديو فايف بجميرا، بمشاركة أكثر من 100 رياضية إماراتية من مختلف الأندية الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى عدد من مدربات اللياقة البدنية من مختلف الجنسيات والأعمار.

وتستمر البطولة حتى الساعة الثامنة مساءً، لتنتهي الخميس المقبل، بمشاركة ثلاث فئات وهي: فئة لاعبات الأندية الحكومية وفئة الأندية الخاصة وفئة المدربات، باشراف مدربات متخصصات، من بينهن المدربة والمنظمة فرح العامري. وتهدف البطولة إلى نشر ثقافة التنافس الرياضي بين النساء، وتعزيز جهود الأندية في تأسيس فرق نسائية، وتعزيز ثقة اللاعبات بلياقتهن أثناء المباريات، وتأكيد أهمية اللياقة البدنية وتأثيرها في تحقيق البطولات.

وقالت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير قسم الأندية بإدارة رياضة المرأة، فاطمة ظاعن التميمي: «تم تخصيص اختبارات متفاوتة بمعايير مختلفة لكل فئة على حدة، وسيتم احتساب نتيجة الفائزات حسب أفضل وقت محقق، ويمكن لكل متنافسة أن تعيد محاولتها في التنافس مرة واحدة فقط في اليوم، لتحسين الزمن المحقق لها لتعديل نتيجتها إلى الأفضل».

مضيفة «تتضمن منافسات فئة لاعبات الأندية الحكومية وفئة المدربات أربعة تمارين لياقة بدنية مختلفة، بينما تتضمن منافسات فئة لاعبات الأندية الخاصة سبعة تمارين في القفز والجري ورفع الأوزان وتمارين أخرى في اللياقة البدنية». وتخصص جوائز للفائزات بالمراكز الأولى بمختلف الفئات بمجموع 55 ألف درهم، حيث تتدرج الجوائز التي تحصل عليها الفائزات بالمراكز الأولى الثلاثة في جميع الفئات ما بين 5000 درهم إلى 1000 درهم موزعة كل حسب الوقت المحقق لكل فائزة.

وأتاحت اللجنة المنظمة إمكانية التسجيل من خلال تعبئة الاستمارة على موقع مجلس دبي الرياضي www.dubaisc.ae.



الأثنين, 17 نوفمبر, 2014 14:56