بعد فستان اللحم... هل ترتدي ليدي غاغا فستان العظم؟

بعد الصدمة التي حققتها المغنية ليدي غاغا العام الماضي بارتدائها فستاناً من اللحم، قد تحقق صدمةً جديدةً هذا العام بارتدائها فستاناً من العظم!
فقد عرض موقع PigofTheMonth.com الأميركي المتخصص ببيع اللحوم والمرق على غاغا فستاناً مصنوعاً بالكامل من العظام لترتديه في حفل MTV Video Music Awards أو VMAs في أغسطس/ آب المقبل.
فستان من العظم وأكسسوارات من المرق
وفي محاولةٍ للتفوق على فستان اللحم قدم هذا الموقع الذي يتخذ من ولاية أوهايو مركزاً له للمغنية فستاناً من العظم بقيمة 500 ألف دولار تم تصميمه من قبل "مصمم أزياء معروف" على حد زعم مديرة الموقع ليا ريتشاردز. وإلى جانب الفستان تم تصميم أكسسواراتٍ ومكياج من المرق وصلصة الباربكيو.
وقالت ريتشاردز لموقع E! Online: "لن نكشف عن عدد العظام التي استخدمت في تصميم الفستان بعد، لكن وزنه يبلغ 5.5 كيلوغرماً وستتمكن غاغا من التحرك بحريةٍ فيه وبطريقةٍ طبيعية."
هل ستوافق غاغا؟
لم يُعرف بعد رأي المغنية صاحبة الذوق الخاص والمتفرد في الملابس بالعرض الجديد، لكن في حال موافقتها ستشكل مادةً دسمةً للصحافة التي ستفرد صفحاتٍ كثيرة للحديث عن فستان العظم.
وكان فستان اللحم الذي ارتدته غاغا العام الماضي إلى حفل VMAs صممه فرانك فيرنانديز وتضمن الزي أيضاً حذاءً من اللحم وكذلك أكسسوار للشعر.
ولمعرفة إن كانت غاغا وافقت على العرض أم لا ترقبي حفل الـ VMAs هذا العام في 28 أغسطس/ آب المقبل.
لكن ما رأيك أنت؟ هل عليها أن تقبل العرض أم لا؟