بليز محتاجة آرائكم ضروري وبدي مساعدتكم ؟

عندي صديقتي بتحب شاب من بلد تاني وهو بيحكي إنو بيحبها وبموت فيها وبيحلف بالله بس بتأفش بيحكي بنات كتار أو مصاحبهن وهو بيحكلها إنهم بس رفقه وفوق هل شي هو مانعها تحكي شباب.شو رأيكم إنتو.?

هو بيغير عليها ... بس لازم تاخد موقف معا وتعلمه يحترم مشاعرها وزي ما هو ما يحبش لها صداقات اولاد هي كمان ما تحبش يكون له  .. بس لازم تكوني الاول واثقه من حبه ليكي وتتاكدي انه جاد في علاقته بكي 

اقولك قولى لصاحبتك تكون احسن منه وهى بلاش

تحكى لولاد وبنفس الوقت تطلب منه كمان انه لا

يحكى مع بنات وتحاول ان الموضوع بينهم يكون

رسمى مش يتوقف على حب بس يوصلوا لهدف من الحب

ده يتجوزوا يتخطبوا المهم يكونوا جادين فى

ارتباطهم وحبهم مش بس بيلعب  وهى بتضيع

وقت شكرا لسؤالك

ما لازم تصدق كلام الحب اللي بيقولها اذا هم متعارفين بس من مدة قصيرة وعالنت.

الواحد ما بتتاكدي منه حتى تقضي وقت طويل .لانه يمكن يقولها بحبك بس حتى يتسلا ويضحك عليها وبالاخر هي الخسرانة عشان هيك بنصحها ما تسايره بكل طلباته واذا بيحبها بجد يجي عندها وبعدين يقرروا مصير حبهم

هيك شباب انانيين ما بحب ...انا متاكده انه خداع وكذاب ...انا بقولك تقوليلها هو حياتها ما وقفت عنده واكيد في احسن منه عمليون مره ....انا الماسينجر واوهامه ما بصدق كلو كذب ولعب بس مجرد تسليه عم يتسلو الناس عليه

وشكرا

انتى محتاجة أرأنا فى ايه و انا اجاوبك؟

على فكرة هاي العلاقة اصلا غلط..... الشب اللي بيحب بنت شو ناطر يعني يا بتجوزها وبيلتزم بعلاقتو معها يا بلاش ..... كمان اللي بيحب وحدة ليش يحكي مع 100 وحدة غيرها ؟؟؟؟ ليش حبيبتو مش مكفيتو ؟؟!!! كمان اللي في طبع ما بيتغير يعني لواتجوزها في يوم من الايام _ ولو انو مستبعد_ ما رح يبطل علاقاتو مع البنات اللي بيعرفهم و رح تسير حياتهم جحيم لأنو ال Girl friend ممكن تطنش اشياء كتير بس الزوجة  مستحيل

تنسى موضوعو اصلا