دخول

بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع الاقتراب?

بنات الناس لعبه واختك مكتوب عليها ممنوع الاقتراب ___ سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات والكثير من الاقارب البنات .. !! ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ ! ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مطيحة مع شاب فتثور ثائرته .. ؟؟ ! واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا تقبل ذلك على نفسك؟وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!! سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني لبانه فى فم كل شاب يتباهى امام اصدقائه بانه يحبك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!

معك حق coeur، االناس الوان،اي بنت لا تقبل على نفسها ان تكون لبانة.لكن السذاجة احيانا توقع بالشخص،وتجعله يظن ان الناس سوااسية.وحسن النية كذلك،يوقع الكثير منا في اشخاص يعتقد انهم ملائكة الدنيا.لكنه يكتشف في النهاية،انه غافل.وهذه حقيقة لا يمكن لاحد ان ينكرها
معك حق و هاذا راجع لسوء التربية و انعدام الاخلاق و الحياء و نسئل الله اللطف و يحفض امهات المستقبل من هائلاء الذئاب البشرية
بتعرف انه في الدنيا جزلء للافعال يعني اللي بتعرض لبنات الناس رح يجي اليوم اللي الناس رح تتعرض لخواته او بناته بالمستقبل ودائما الشاب الشديد على خواته والمتسلط اعرف انه كان له ماضي اسود من قلة الادب اما انا وانا بنت دائما اضع اللوم في العلاقات المحرمه (الصاقه بين الجنسين...) على البنت لانه هي اللي بتسمح او تمنع لكن بالمغازلات ازا كانت البنت محتشمه ما عليها خطا والخطأعلى الشب
معك حق coeur، االناس الوان،اي بنت لا تقبل على نفسها ان تكون لبانة.لكن السذاجة احيانا توقع بالشخص،وتجعله يظن ان الناس سوااسية.وحسن النية كذلك،يوقع الكثير منا في اشخاص يعتقد انهم ملائكة الدنيا.لكنه يكتشف في النهاية،انه غافل.وهذه حقيقة لا يمكن لاحد ان ينكرها

معك حق يا هاجر

لأ المشكلة انو الشب بكون طالع مع البنت و عادي و لما أخوها يشوفهم بستغرب من ردة فعلوا ان ما صار اشي و قاعدين بمكان عام!! بس لما يكون هوه مكان الأخ بصير الموضوع في شرف و سمعة!! غريبة
ما تحاولوا تخلوا الحق على الشب لانو اذا البنت محترمه ما حدا بئدر يحكيلها اشي

شكرا كتير كتير على هاد الموضوع.......لانو جد هاد الموضوع الي لازم كل الناس تتناقش فيه لانو البنت مو لعبه عند اي شب وحرام عليهم والله لشباب ما في وراهم غير الحكي الفاضي لما يحكو للبنات لما يحكولهم بحبك والله انتي حياتي وانتي عمري وطبعا الله اعلم بعديها شو بيصير ....والبنات بكونو زي الهبايل بيمشو ورى الكلمه الحلوة وبعديها يا حرام بتنصدم البنت فيه ...والله اعلم شو يسوي فيها.... بيكون الشب راضي على بنات الناس اما اختو والله بوتها بس لو سمع انها بتحب شب هاد لو يعرف انو بتطلع معه ابصر شو يسوي فيها اكيد رح يطخها ....الشب في هالايام بيرضى على بنات الناس بس على اختى لالالالا...طبعا انا ما بحكي عن كل الشباب بس بالاجمال هيك معضمهم هيك بيعملو.....وشكرا كتير طولت عليكم

صح معكم حق هو هاد اللي عم بصير بس هاد واقع العرب و مش رح يتغيروا

لا ولا اختي ولا اختك ربنا قال داين دوتان وقال كمان العين بالعين والسن بالسن صدق الله والعظيم

مواضيع مقترحة

الحليب يفقد الشاي منافعه الصحية
لكى تمتلك قلبا من ذهب
الدول الست تقدم مشروع قرارها حول ايران اليوم
معلقه امرىءالقيس
محامي طارق عزيز يناشد المنظمات الدولية تأمين عودته الى بغداد
مقتل 8 أشخاص في عملية إنزال جوي أمريكية داخل الأراضي السورية
استخدم التطبيق