بوسني يعرض "أفلام اباحية" على صفحته الانتخابية على الانترنت لترضية الناخبين

4907541



يقوم ميراد حجي احمتوفيتش، وهو مرشح مستقل لمنصب عمدة مدينة زينيتسه البوسنية، بعرض أفلام اباحية على صفحته الانتخابية على شبكة الانترنت، وذلك كنوع من الترضية للناخبين الذين يزورون صفحته. وكما أفاد هذا المرشح، فإن ناخبيه خلال الانتخابات البلدية المتوقعة خلال شهر اكتوبر المقبل سيكونون من شريحة معينة، لا سيما هؤلاء الذين يرغبون في ان يتمكن ابناؤهم من ممارسة الحب بهدوء في منازلهم، بدلا من ان يتسكعوا في الخارج وهم يدخنون الحشيشة كعاطلين عن العمل.

وقال المرشح على صفحته إنه اذا تم انتخابه فعلا، فانه سيسعى مع ناخبيه لبناء مكان جيد في زينيتسه يصلح للحياة الكريمة. لكن بالاضافة الى برنامجه، فإنه يعرض على صفحته تسجيلات فيديو ذات طابع اباحي، وذلك تحت بنود مختلفة اطلق عليها اسماء مثل «فيديو مثير يُعجب العمدة»، او «فيديو للرجال المثليين»، او «فيديو للنساء المثليات».
ما هو فريد في كل ذلك هو ان صور الفيديو لا تظهر للمشاهد الا اذا اجاب على بعض الاسئلة السياسية المضحكة التي يوجهها المرشح. وفي نهاية كل تسجيل فيديو يتوجه المرشح الى ناخبيه قائلا: «إذا اعجبكم ما شاهدتموه، فانتخبوني!». هذا ويعترف المرشح المستقل بانه وبالاضافة للنشاطات التجارية في مجال العقارات، فإنه يمارس ايضا نشاطات ضمن سياق «الإدارة الترفيهية».

الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2012 12:08