بيرتني سبيرز صلعاء!

بيرتني سبيرز صلعاء!!!

ظهرت نجمة البوب الامريكية بريتني سبيرز صلعاء لدى زيارتها مركزا لدق الوشم في لوس انجليس مما استدعى تجمع المارة حولها سريعا. وتزامنت زيارة سبيرز لصالة دق الوشم في شرمان اوكس بلوس انجليس مع إعلان مجلة بيبول ووسائل اعلامية أخرى أن سبيرز (25 عاما) دخلت مركزا لاعادة التأهيل في انتيجو وخرجت منه في نفس اليوم.

بتفتكروا مين صارت تشبه؟
ولم يمكن الوصول لمتحدثين باسم النجمة على الفور للتعليق على تقارير دخولها مركز اعادة التأهيل الا أن اكسيس هوليوود المعنية بالاخبار الفنية أوردت على لسان متحدث باسمها أنها لم تدخله.
وبثت قناة كي.ايه.بي.سي التلفزيونية ومقرها لوس انجليس تسجيلا لسبيرز تظهر فيه لدى دخولها مركز الوشم ويظهر على رقبتها من الخلف وشم ورأسها صلعاء تماما.
وكانت سبيرز قد دخلت إلى أحد صالونات تصفيف الشعر وطلبت من مصففة الشعر أن تخلصها من شعرها لتصبح صلعاء تماما. وأشارت مصففة الشعر إستر توجنوزي إلى إنها رفضت القيام بذلك وطلبت منها أن تتريث قليلا وتفكر في الأمر. وأضافت أنها قالت لسبيرز : ربما كان يومك سيئا..وربما تشعرين باختلاف غدا.
وأردفت قائلة : الشيء التالي الذي أتذكره هو أنها التقطت مقصا وشرعت في قص شعرها بنفسها، لقد استمتعت بعمل ذلك.
من جهة اخرى، ادعى موقع (إي بي) الشهير أن شعر النجمة سيكون متاح قريبا للبيع والمزايدة على الموقع قريبا ابتداءا من سعر مليون دولار وذلك بالتعاون مع أدارة صالون الحلاقة. واكد مصدر من الصالون أن جزءا من ثمن شعر النجمة سيذهب الى الأعمال الخيرية ولاسيما مؤسسات رعاية الأطفال ضحايا السرطان.