بي ام دبليو الفئة السادسة المكشوفة تصل الاردن

انطلق الجيل الثالث من بي إم دبليو الفئة السادسة في الشرق الأوسط، وذلك بعد ثلاثين سنة على إطلاق صانع السيارات الراقية الأنجح في العالم أول طراز من سيارات الفئة السادسة من بي إم دبليو.
وترحب شركة أبو خضر للسيارات بوصول بي إم دبليو الفئة السادسة الجديدة التي تمتاز بتصميميها الداخلي والخارجي المعدّلين، وقد زُوّدت بمجموعة كبيرة من خصائص التكنولوجيا الحديثة التي تميّز السيارة الجديدة عن سالفتها. وتتألّق السيارة الجديدة بتصميمها الأنيق والرقي ومتعة القيادة القصوى، ويُتوقع أن يحدّد الجيل الجديد من الطراز اتّجاهات جديدة في قطاع السيارات الراقية.
وعلى الرغم من أنّ بي إم دبليو الفئة السادسة تحافظ على خطوطها المميّزة الخاصّة، غير أنّ تصميمها الجديد يتمتّع بلمسة عصرية وأنيقة. ومن أبرز الخصائص الجديدة نذكر المقدّمة الأشبه بـ"أنف القرش" ما يمنح السيارة شعوراً بالاندفاع إلى الأمام، بينما تشير فتحة الهواء الواسعة، وغطاء المحرّك اللافت، وأقواس العجلات ذات المظهر الجريء إلى تكنولوجيا المحرّك الجبّارة والقوية. ومن ناحية أخرى، تظهر الفخامة الداخلية من خلال الإعدادات الموجّهة للسائق والمقاعد الفردية المصمّمة لكلّ من السائق والركّاب الأماميين والخلفيين.
يستغرق سقف بي إم دبليو الفئة السادسة الجديدة 19 ثانية ليفتح و24 ثانية لينغلق. ويمكن إجراء العمليتين خلال تحرّك السيارة وحتى 40 كلم/ ساعة.
إلى ذلك، يظهر الفخامة في شاشة التحكّم الجديدة المطوّرة مع نظام iDrive. وتبرز المواد عالية الجودة والألوان المتناسقة والمختارة بعناية، بينما تتناغم الأسطح الدقيقة لتمنح بي إم دبليو الفئة السادسة المكشوفة أجواءً تسودها الرقي.
وتعليقاً على إطلاق السيارة، قال المدير العام لشركة أبو خضر للسيارات زيد العبدللات: "تتّخذ طرازاتنا المكشوفة أهمية بارزة بالنسبة للشركة، إذ تؤكّد على الجاذبية الرياضية التي تتمتّع بها العلامة التجارية. ولعلّ الجيل الثالث من الفئة السادسة المكشوفة سيضيف فصلاً جديداً إلى تاريخ عريق في صناعة السيارات المكشوفة يعود إلى عشرات السنوات، ولا شكّ على الإطلاق في أنّها ستشكّل إضافة هامّة إلى سجلّنا من الطرازات وتستحوذ على إعجاب باهر".