تاج سيتي التجمع


يُعد تاج سيتي التجمع Taj City New Cairo مشروع سكني متكامل بأرقى مناطق القاهرة الجديدة، كما أنه واحد من أفضل وأميز إنجازات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في المدن الجديدة؛ إذ تعمل دومًا على تقديم كل ما هو استثنائي وفريد.

تاج سيتي التجمع الاول يوفر لك فرصة استثمارية مميزة للسكن الراقي وخوض تجربة جديدة مليئة بالهدوء والرفاهية؛ حيث إنه يعد صرح كبير يتمتع بالمساحات الخضراء التي توفر أجواء ساحرة، كما يتيح لك حياة مليئة بقدر عالِ من الخصوصية التي يسعى إليها الكثير.

وقد عملت الشركة المطورة على اختيار موقع متميز بقلب التجمع الخامس، ولم تكتفِ الشركة المطورة بذلك، بل طرحت مميزات عدة وخدمات ترفيهية كثيرة لجعل الكمبوند من أميز كمبوندات القاهرة الجديدة.

وفي هذا المقال المصغر يعرض موقع سليكت هاوس أكبر شركات التسويق العقاري في مصر، كل ما يخص كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، فإذا كنت من الباحثين عن مكان للاستمتاع بحياة جديدة مع مفاهيم حديثة فهنا مكانك.

شقق للبيع تاج سيتي

عملت شركة مدينة نصر على تقديم وحدات مشروعها بأسعار تنافسية للغاية، مقارنة بكم الخدمات المطروحة؛ حيث يتراوح من 1,130,485 جنيه مصري حتى 3,446,401 جنيه مصري.

ولم تكتفِ الشركة المطورة بطرح أسعار مناسبة فقط، بل حرصت على توفير أنظمة سداد مرنة وتسهيلات كبيرة لكافة عملائها؛ إذ جاءت أنظمة السداد كالتالي:

  • يمكنك دفع 5% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ لمدة تصل إلى 9 سنوات.

عنوان تاج سيتي التجمع

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يمتاز بموقع استثنائي فريد على طريق السويس، فضلًا عن قربه من أهم معالم المدن والمدن الجديدة، مما يجعله أفضل كمبوندات التجمع.
وقد راعت شركة مدينة نصر العقارية قرب مشروعها من أهم الطرق الرئيسية التي تربط المدن ببعضها البعض، فلا تحتاج إلى وقت طويل عند التحرك من وإلى كمبوند تاج سيتي.
ومن أكبر عوامل الجذب الجيدة بالمشروع، هو قربه من العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يمكنك الاستمتاع بكافة معالمها الشهيرة، كما أنها تُعد مستقبل الاستثمار في مصر.

أماكن بالقرب من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

  • يقترب من شارع التسعين.
  • الجامعة الأمريكية AUC.
  • يقع مباشرةً على طريق السويس.
  • يقترب من الطريق الدائري.
  • 5 دقائق تفصلك عن مطار القاهرة الدولي.

مساحة وتصميم مشروع تاج سيتي التجمع
تم تنفيذ تاج سيتي التجمع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 900 فدان، تتوفر بها كافة الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية، حيث اهتمت الشركة المطورة على جعل مشروعها مدينة متكاملة صغيرة، لا تحتاج معها إلى الخروج حيث توفر كافة احتياجاتك أنت وأسرتك.

وقد عملت شركة مدينة نصر العقارية على تخصيص معظم المساحة والتي تتجاوز 80% لتوفير المساحات الخضراء المنتشرة من أجل توفير حياة هادئة وخصوصية أعلى لقاطني الكمبوند فضلًا عن إطلالات بانورامية لكافة الوحدات، كما ولت الشركة اهتمامها نحو توفير المساحة اللازمة للخدمات والمرافق الضخمة التى اعتادت الشركة وجودها داخل مشروعاتها السكنية.

أما عن المساحة المتبقية فقد جاءت من نصيب المباني والوحدات السكنية بنسبة لا تتجاوز 18% من إجمالي مساحة المشروع، حيث توفرت مساحات مختلفة ومتنوعة لخدمة كافة احتياجاتك.

ويتميز تاج سيتي التجمع بتصميماته المعمارية التي خطفت أنظار الجميع، حيث تعاونت الشركة المطورة مع باقة من أفضل الاستشاريين الهندسيين في مصر من أجل التخطيط طبقًا لأحدث الطرازات العالمية.

مساحات الوحدات داخل مشروع تاج سيتي

طرحت الشركة المطورة وحدات مشروعها بمساحات متنوعة ومختلفة؛ لأجل تلبية رغبات مختلف العملاء، حيث ستجد داخل مشروع تاج سيتي وحدات سكنية على أنظمة كالتالي:

  • شقق سكنية
    بمساحات تتراوح من 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

  • فلل فاخرة

تتراوح مساحتها من 200 متر مربع وحتى 460 متر مربع.

المطور العقاري لمشروع تاج سيتى طريق السويس

تُعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الشركة المسؤولة عن تنفيذ وتطوير لكمبوند تاج سيتي Taj City.

تأسست الشركة عام 1959 كشركة عامة، وتعد واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.

وقد قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالتوسعات وإعادة الهيكلة لتشمل فئاتها الطبقة العليا، وتمتلك خبرة كبيرة لسنوات عملت على تطوير مشروعات عدة ذات شهرة كبيرة.[/COLOR][/SIZE][/B]

تم إغلاق هذا الموضوع تلقائيًا بعد 30 يومًا. لم يعُد مسموحًا بالردود الجديدة بعد الآن.