تجربة جديدة تخوضها المطربتان أنغام وأصالة

كيف تبادلت أنغام وأصالة أغانيهما؟

تجربة جديدة تخوضها المطربتان أنغام وأصالة حيث تحلان ضيفتين على الإعلامي الشهير نيشان من خلال برنامجه الجديد العراب، الذى تذاع أولى حلقاته يوم الجمعة الموافق 30 من الشهر الجاري على قناة mbc ، ومن خلاله تغني كل واحدة منهن أغنيات الأخرى فتغني أنغام بعض أغنيات أصالة التي تحبها والعكس، فضلا عن غنائهما أغنياتهما الخاصة .
فكرة البرنامج تقوم على استضافة فنانيين من بلدين عربيين مختلفين يغنيان على المقام نفسه ولكن بلهجات وخصوصيات محلية تابعة لبلديهما، وستكون مدة البرنامج ساعتين معظمها غناء، أما الحوار فسيقتصر على إجابة الضيفتين على خمسة أسئلة قصيرة يوجهها لهما مقدم البرنامج نيشان ديرهاروتونيان.
أنغام من جانبها أعربت لإيلاف عن سعادتها البالغة بهذه التجربة التى تعتبرها جديدة خاصة أنه لم يسبق أن خاضها أحد من المطربي، بإستثناء تجربة المطربين الكبيرين علي الحجار ومحمد الحلو اللذين خاضا نفس التجربة منذ أكثر من عشر سنوات في إحدى حفلات أضواء المدينة، وما يزيد من سعادة أنغام أكثر مشاركة أصالة لها في البرنامج باعتبارها مطربة كبيرة وتنتمني لجيل للطرب الأصيل .
وعن الأغنيات التى وقع إختيارها عليها من أغنيات أصالة قالت ضاحكة أفضل أن أتركها مفاجأة للجمهور خاصة إننى لا أعرف ما هي أغنياتي التى ستغنيها أصالة، أما بالنسبة لأغنياتي الخاصة فسوف أغني بعض من أغنياتي الشهيرة فضلا عن أغنيات ألبومي الأخير.
ومن ناحية أخرى قررت أنغام تصوير أغنية ده اللي عندي كلمات أمير طعيمه وألحان رامي جمال وتوزيع فهد وإخراج أحمد المهدي مابين مدينتي لندن والقاهرة.