دخول

تدخل الأهل

هاااااااااااي
كيفكم يا حلوين
بدي اسألكم سؤال
هلأ لما الأهل يتدخلو بشغلات خاصة يمكن بالنسبة الهم تكون كلام فاضي بس بالنسبة الكم الها معنى كبير
مع انهم متفهمين بس بشوفو انو هم أدرى شو بعملو
وقتها شو بتعملو؟؟؟؟؟
____

انا ازا اشي بدي اياه وبالنسبة لأهلي اشي مو مهم لازم اعملو وبعد بقنع فيهم وبقنع بابا وبضلني ازن فوق راسو عبيل ما يوافق…
شكرا كتكوت, سؤال حلو

انا زيك بس يمكن يجيني ببوج طاير ما بعرف من وين

حلوة هادي ببوج طاير …وبالنسبة للاهل يوم ما يتدخلوا يدخلوا وانا مالي همه ادرى بمصلحتنا بس في مرات بتكون هالشغلات تافهة بالنسبة الهم فانا يوم ما اقع في هادا الوضع اترك لهم المجال للتكلم ثم ابدا انا بالتكلم ونرى في النهاية اينا هو الاصح وانا مستعدة اتنازل عن هالشغلة التافهة كرمال اهلي

حلوة هادي ببوج طاير ...........وبالنسبة للاهل يوم ما يتدخلوا يدخلوا وانا مالي همه ادرى بمصلحتنا بس في مرات بتكون هالشغلات تافهة بالنسبة الهم فانا يوم ما اقع في هادا الوضع اترك لهم المجال للتكلم ثم ابدا انا بالتكلم ونرى في النهاية اينا هو الاصح وانا مستعدة اتنازل عن هالشغلة التافهة كرمال اهلي
عاقلة وفهمانة وكبيرة وشطورة
دايما الاهل بعملوا هيك لمصلحة الابناء
عمري ما شفت ببوج طاير ... انا شفت اشي طاير وبموي.... طلع دبانة بتتخوث

طبعا ولا انت شو مفكرنا يا توب 20 وشكرا على الالقاب

ايش يا توب والكتب الموضوع ملوش اشي

ياعيني على كتكوت وتوب ،، هما صحيح الأهل بفكروا بمصلحتنا بس في اشياء كثيييييير بيختلف فيها تفكيرنا عن تفكيرهم ولهيك اشياء بنكون احنا الأدرا بمصلحتنا ومصلحت غيرنا بس الاهل بدهم مصلحة ابناءهم وبس . ،،،،،،، ااااااااااااااه بعدين راح صير ام وبدي مصلحة اولادي ويقولولي انتي ما بتعرفي ملحصتنا بهيدي الموضوع بالذات هههههه

ايش يا توب والكتب الموضوع ملوش اشي
انتا اشطر واحد في الكسلانين يا كتكوت
طنش تعش تنتعش ... واشرب بيبسي وماتدفعش.... على حسابي هالمرة

مواضيع مقترحة

اقرب صوره ماخوده من الـــــــــــــــــــشـ
إين تجد نفسك؟؟
ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد المنتدى منك
الكلمات الثلاث!
اقوى نكتة سياسية بالعااااااااااالم
تعريف الاردني الصحيح
استخدم التطبيق