تعالو كلنا نألف قصة ؟؟

مرحبا

احم احم اليوم جبتلكم موضوع بدنا نتشارك فيه كلنا
الموضوع عبارة عن جملة متلا ذهب احمد
بيجي حد بعدي بحكي ذهب احمد الي المدرسة مسرعا
بجي واحد تاني بحكي ذهب احمد للمدرسة مسرعا دون ان يودع والديه وهيك لحتى ما نألف قصة ..........يعني كل واحد بيجي بيحط كلمة وبيكمل القصة على مزاجو لحتى ما نعمل قصة بمشاركتنا كلنا
بتمنى تكون الفكرة وضحت
وانها تعجبكم واكبر عدد يشارك فيها
وياريت يجي الكل لحتى يكون موضوع سبيشل
وهلأ انا رح ابدى

جلست في مقعدها على الشرفة كما تفعل كل مساء...

جلست في مقعدها على الشرفه كما تفعل كل مساء وعملت قهوه وقعدت تشرب وفجأه
جلست في مقعدها على الشرفه كما تفعل كل مساء وعملت قهوه وقعدت تشرب وفجأه

سمعت صوت طرق على الباب فقالت : من الطارق؟
فلم تسمع صوتاً....وعادت لترتشف من فنجان القهوة فسمعت طرقا على الباب اشد فرجفت يدياها و انسكبت .....
و انسكبت القهوة و بدأت الرياح بتحريك الستارة فأصيبت بالذعر..
وبدأت الرياح تحرك الستاره فأصيبت بالذعر ودخالت غرفتها بسرعه توقظ امها وتخبرها بوجود شخص غريب خارج المنزل وفجأه سمعت صوت طرق الباب مره اخري فاذا ب....
فأذا ببائع اللبن يخبرها بنفاذ كميه اللبن الموجوده لديه وانها لن تشرب لبن بعد اليوم فأصيبت الفتاه بنوبه قلبيه بسبب الصدمه وفارقت الحياه..وتوته توته خلصت الحدوته...حلوه ولا ملتوته؟.......... جماعه انا بهزر كملوا من بعد ردي الاولاني)...سلام

واذ بها تفتح الباب وتوفاجا باثار اقدم متجهه للخارج وورقه امام الباب

مكتوووووووبا عليها......؟؟؟

واذ بها تفتح الباب وتوفاجا باثار اقدم متجهه للخارج وورقه امام الباب

مكتوووووووبا عليها......؟؟؟


أنا مش ناسي و رح يجي يوم و تندمي على اللي عملتيه ...؟؟؟؟؟؟؟
اصيبت بالخوف والتفتت حولها (( من هناك هاييييييييي من هناك ،، وفجأه تلمح خيال وظل شخص يفر هارباً ،، انتظر من انت ؟؟؟ ))

واذا هى تجرى مرة ثانية فى حضن امها

واوهمتها امها ان كل ذلك مجرد خرافات وليس لها اساس

فحاولت البنت ان تقتنع واجلست فى غرفتها وكانت واقفة فى النافذة .........وفجأة !!!

واذا هى تجرى مرة ثانية فى حضن امها

واوهمتها امها ان كل ذلك مجرد خرافات وليس لها اساس

فحاولت البنت ان تقتنع واجلست فى غرفتها وكانت واقفة فى النافذة .........وفجأة !!!


رايت الخيال كان مازال موجودا ولكن لم تذهب الى امها لكنها ذهبت وراء الخيال واصبح الخيال يركض وهيه تركض الى حد ما.... وقعت في حفره كبيره ولم تعرف الخروج منها واخذت تندي باعلى صوتها....النجده....النجده ....وفجاه سمعت صوت اقدام متجها اليها.... وها هو الصوت يقترب اكثر فاكثر حتى نظرت واذا ب.....

واذا به يقف هناك ناظرا اليها من الأعلى .. تعرفت عليه فورا رغم انها لم تراه منذ ثلاث سنين.. نعم انه هو...

واذا هى تجرى مرة ثانية فى حضن امها فقالت لها امها : ساقول لكي سر خطير يا ابنتي انا مش امك

انا ابوكي.......

وفجأة !!!ههههه صوت ضحكة الجمهور من صالة العرض واسدل الستار

انه اباها الغائب منذ 3 سنين........... وتوب وفر تعليقك قطعت علي القصة وبعدين معك انتا
على فكره مش حلو ان حد يدخل يهرج فجأه كده الموضوع حلو ليه منكملهوش بعقل شويه اللي مش عايز يشترك ميدخلش يهرج وخلاص

معلش شباب وصبايا كملوا

واذ بأباها الغائب منذ ثلاث سنين فقد حضنها وكانت دموعه تذرف من شدة الفرح عندما راها وكانت اول كلمة قالها لأبنته : ...

معلش شباب وصبايا كملوا

واذ بأباها الغائب منذ ثلاث سنين فقد حضنها وكانت دموعه تذرف من شدة الفرح عندما راها وكانت اول كلمة قالها لأبنته : .

وحشتيني يا هبله ثم ساعدها في الطلو من الحفره وامسك بيديها وو...
صغيرتي المدلله ،،، كم استقتوا اليكِ ،،، أسف لم اقصد اخافتك ،، وحينها قالت : ولكن ماذا كنت تقصد بالورقة التي وضعتها قرب الباب ؟؟ نظر إليها بتعجب وقال : اي ورقة ؟ ( لم يكن هو من وضع ورقة التهديد عند الباب ) وقال : تعالى لندخل إلى امك اكيد هي مشغوله عليكِ
فذهبا سويا إلى المنزل و لكنها خشيت على أمها من المفاجأة فقالت لآبيها : أنتظر يا أبى قليلا حتى أخبر أمى فأنها نائمة وأنى أخشى عليها من المفاجأة وذهبت لتخبر أمها بما حدث ولكن أمها لم تصدقها حتى رأته أمامها فأصابتها الدهشة وقالت له.........

مواضيع مقترحة


الإعجاب و الحب!
إعرف شخصيتك بعشرة أسئله
للجادين فقط:وحياة الله بمزح!
غرف نوم للعرائس
أسماء قصة واقعية
صور لبكاء أطفال تقطع القلب