(تعالي نطش)

(تعالي نطش) ----------- (تعالي نطش) لنذهب الى طريق المطار..... ساتوقف عند محطه المحروقات هناك.وساشتري لك ماء وعلكه اكسترا....اعلم انك تحبين هذا النوع من العلكه.....هناك طفل يبيع (الفقوس) على طرف الشارع....هل تحبين الفقوس؟....انا احبه في هذا الوقت ...وساشتري لك حقلا بكامله اذا رغبت ارى سائق تاكسي ايضا...يبدو انه يقضي حاجه على قارعه الطريق....تعالي لنزعجه.... لنذهب الى الاحراش.....اعدك بان اكون مهذبا....وسأكون مملا كعادتي......وسأكتفي بالحديث عن الورشات واسعار الاراضي .. ومغامرات لم اخضها يوما اسمعي...لنذهب الى السينما....هناك فيلم جديد لبطلك المفضل....انا لا اعرف اسم الفيلم ولا اسم البطل.....ولكن لنذهب....ساضحك كلما ضحكت....وساحزن كلما حزنت......بطله الفيلم جميله جدا... الا ترين؟.....ولكن انت اجمل......اسمعي....السينما مكان مناسب...فهي تتيح لي اختلاس المزيد من النظر الى عينيك الجميلتين دون ان تدري....انظري....هناك شاب وفتاه يمارسان افعالا خادشه....دعينا منهم فانت بطله فيلمي الان ساصطحبك من مكان عملك واوصلك الى البيت...نعم الى بيتك....وسأعمد ان اطوف بك كل الشوارع المحيطه بمنزلكم.....اريد ان يراني كل جيرانك ....اريد ان يراني ابوك.. نعم انا مصر ان يراني اريد ان احظى بعلقه ساخنه.....وان ارى النجوم (بعز الظهر)....واعدك ان اجمع هذه النجوم واقدمها مع قلبي هديه لك لنذهب الى كوفي شوب....اعرف مكانا جيدا في الرصيفه.....هل تحبين الرصيفه؟ انا ايضا لا احبها هل تعرفين مكانا افضل؟.....حسنا....ساقبل باي شيء ......ولكن لنجلس في ركن منزو بعيدا عن الانظار.....فأنا اتحرج من هذه الاماكن كما تعلمين....اريد ان امسك بيديك....وان اطيل النظر الى عينيك....اريد ان ابدو كعاشق لعين....ساهمس لك بسر....نعم ساتكلم...اريد ان اقول..اريد ان اقول:.................. الجو حار هنا ...اسمعي (تعالي نطش)
nice thanx
جميل
هلا بشباب حارتنا
نطنش ... كبر دماغك ... نفض .... أحلقله ... كلها كلمات لها نفس المعني .. والكل مكبر
nice one thanx
بس نفسي اعرف من وين بتجيب هالقصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلوةةةةةةةةةةةة
يللا نطش على طريق المطار .......... و يمكن نشتري قهوة من اليي ببيعوا على طرف الشارع كمان
هههههه قصتك جميله........زبس اللي نفسي اعرفه يع ايه نطش؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مقترحة

الزواج . نية واداب وأحكام
اعترافات مدهشة من اشهر علماء الغرب...فى حق القران
عفوا هل انت رجــل
مسابقة دينية
نشره الاخبار لعام ------ 2020
مســ(ـــ مستحيلات ــ)ــــتحيل!