تعدد العلاقات العاطفية في حياة الفنانة التركية بيرين سات

بيرين سات النجمة التركية التي حققت شهرة واسعة بعد قيامها ببعض الأعمال الدرامية مثل " العشق الممنوع ، وما ذنب فاطمة جول" وجعل الأضواء تسلط عليها وترصد جميع تحركاتها الفنية والعاطفية فنجد الإعلام التركي ومعجبينها بكل مكان متشوقين لمعرفة أخر اخبارها الفنية والعاطفية ومن يرصد تعدد علاقتها العاطفية إلا أنها تخرج من علاقة عاطفية لتدخل في أخرى.
دخلت بيرين سآت في علاقات من أشهر نجوم الدراما التركية الذين شاركوها بطولات أعمالها، من بينهم جانسل الشين،الشهير بـ مراد في مسلسل "بائعة الورد"، ومسلسل "تذكر يا حبيبي" وكيفانش تاتليتوغ (مهند) في مسلسل "العشق الممنوع" وأنجين أكا يوراك في مسلسل "فاطمة".
أثارت سآت بنجاحاتها المتواصلة إعجاب الملايين، ولكن علاقاتها العاطفية المتكررة أثارت مؤخرا استياء شريحة ليست بالهينة من جمهورها، حيث ترددت أنباء عن دخولها في علاقة مع مغني البوب كنعان دوغولو الذي صاحبها في رحلة إلى خارج تركيا لقضاء وقت حميمي معا.
أكد مقربون من سآت أنها تعيش حاليا حالة من السعادة لم يعهدوها عليها من قبل، ما دفع البعض للتساؤل: هل وجدت النجمة الشابة حب حياتها؟!
يقال إن آلاف المعجبين لا يرون أن الشخصين يليقان لبعضهما البعض وهم ينتظرون شرحاً للموضوع. وبالأخص منتقدي كنعان دوغولو البالغ عددهم 8500 من المشاركين في نادي معجبي بيرين سآت الذين عبّروا عن انتقادهم. بعض هذه الانتقادات ننقلها تماماً كما وردت:
-"بيرين، أرجوك اشرحي الأمر ....." -"هل هذا معقول يا ناس! لا أصدق، الاثنان مع بعضهما البعض، لا يمكنني تخيل هذا". -"لعبت أكثر الأدوار كاريزمية مع أجمل الممثلين في تركيا وبعدها ذهبت لتجد شخصاً لا يليق بها ...... بالله عليك يا بيرين لا تفعلي هذا.... "
ترددت أقاويل أيضا أن بيرين سآت زارت والدة كنعان وأنهما اتفقا في حضورها على الزواج، فهل ستصدق هذه الأقاويل؟