تعرفي على أشهر ريجيم تتبعنه النجمات

5571714





رجيم “أتكنز” لمخترعه دكتور “بروبرت أتكنز” يعتبر من أشهر أنواع الحميات، حيث يعتمد على البروتين بشكل كلي. ففكرة الرجيم هي منع الجسم من السكريات وإجباره على حرق الدهون المخزنة للحصول على الطاقة.

ولذلك، فان الرجيم يعتمد بشكل كامل على البروتينات. مدة الريجيم 10 أيام أساسية و20 يوماً لتثبيت الريجيم، ونظراً لتناول متبعيه كميات معقولة من البروتينات "يطلق على الريجيم اسم حمية البروتين" فإنهم لا يعانون من الحرمان أثناء فترة الريجيم وهو ما زاد شعبيته خاصة بين المشاهير، وقد أعلن الكثير من النجوم عن اتباعهم لريجيم "أتكنز" مؤكدين أنهم استفادوا كثيراً من تطبيقه.
كشفت "كارداشيان" نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة مؤخراً على "تويتر" أنها استخدمت حمية "أتكنز" لمساعدتها لفقدان الوزن بعد ولادة طفلها.
أوضحت "أسبورن" أنها أكملت عاماً على اتباع ريجيم "أتكنز" وأنها فقدت 23 رطلاً في 6 أسابيع فقط، وتشعر بالطاقة حتى أنها تستطيع الركض خلف حفيدها.
تؤكد النجمة أنها اتبعت حمية "أتكنز" أثناء زواجها من "أشتون كيتشر" وحظيت بجسد ممشوق وحافظت على قوامها بدرجة كبيرة ودون مجهود زائد.
"جينيفر" تهتم كثيراً بالعناية بجسدها، ومن أكثر المشاهير حديثاً عن الطعام الصحي، لذا فهي وثقت بحمية "أتكنز" وترى أنها مناسبة تماماً وأدت بها لهذا القوام المميز.
نجمة فريق "سبايس جيرلز" البريطانية التي أوضحت في السابق أن ما يجعلها تحافظ على قوام رائع هو اتبعاها الدائم لحمية "أتكنز"
اضطرت النجمة" رينيه زيلويغر" أن تزيد من وزنها من أجل دور "بريدغيت غونز" ولكنها بعد أن انتهت من العمل، وعندما أرادت أن تعود إلى وزنها الطبيعي، اتبعت حمية "أتكنز" التي نجحت في أن تعيدها إلى رشاقتها السابقة.
رغم كون "كورتني" نباتية إلا أن الحمية أجدت معها كثيراً بعد أن استعاضت عن بعض المواد بطعام نباتي، وتوقفت عن النشويات والسكريات تماماً.


الأربعاء, 15 اكتوبر, 2014 03:07