تعرفي على اسرار الشباب الدائم


حتى الآن لم يحصل العلماء على أكسير الشباب أو لم يكتشفوه بعد، ولكننا سنهمس في أذنك بأسرار الشباب الدائم.

ابتعدي عن الشمس


ابتعدي عن الشمس

هل لاحظت يوماً شباب النجمات رغم اسمرارهن؟ السبب في ذلك يعود إلى استعمالهن المسمر الذاتي لأن الحصول على الاسمرار سواء بالتعرض إلى الشمس او استعمال الأسّرة المسمرة يؤذي بشرتك ويسرع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة؛ لذا ننصحك باستعمال واقٍ للشمس يومياً بالإضافة إلى مستحضرات الاستمرار الذاتي الحصول على إطلالة ملوحة بنور الشمس لا تشوبها التجاعيد.

أكثري من الماء

لا أعتقد أنك في حاجة للتذكير بأن الماء مهم جداً لمحافظة على شباب بشرتك إذ يخلصها من السموم ويزودها بالرطوبة ويؤمن للخلايا بيئة صحية لتجدد وتؤذي وظائفها بفاعلية فيخف مظهر التجاعيد ويختفي الانتفاخ من محيط العينين والهالات السوداء .

تجنبي الماكياج الكثيف


لن تحصلي على إطلالة شابة إن لم تكن تسريحتك عصرية

لقد لاحظت أن إضافة القليل من الماكياج يجعلك غاية في الجمال ، ولكن ننصحك بعدم المبالغة في استخدامه خصوصاً لإخفاء التعب إن كنت متعبة فذلك يلفت الأنظار إلى الخطوط الرفيعة ومظاهر التعب التي تحاولين إخفاءها . أما الماكياج الناعم الطبيعي المصقول فيعزز جاذبيتك ويخفي شوائب بشرتك ويزيدها إشراقاً .

تطلعي إلى تسريحة مناسبة

حتى لو أجريت جراحة تجميلية فإنك لن تحصلي على إطلالة شابة إن لم تكن تسريحتك عصرية. اقصدي صالون تزيين الشعر لاعتماد تسريحة تليق بك . لوني لإخفاء الشعر الأبيض إن وجد وأضيفي بعض الخصلات الملونة التي تزيدك شباباً .

مستحضرات تعزيز الإشراق

تضم معظم مستحضرات الأساس والمصطلحات جزيئات معززة للإشراق تساعد على عدم بروز الشوائب والخطوط الرفيع وتمنح البشرة إشراقاً جذاباً.