تقرير عن الدراما الكورية A New Leaf

تقرير عن الدراما الكورية A New Leaf
العنوان: 개과천선 / A New Leaf
العنوان بالعربي: صفحة جديدة
يُعرف أيضاً بـ: Repentance / التوبة
التصنيف: ميلودراما
عدد الحلقات: ١٨ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من ٣٠ آبريل ٢٠١٤ إلى ٢٦ يونيو ٢٠١٤
وقت العرض: كل أربعاء و خميس
القصة:
تدور أحداث الدراما عن محامٍ بارد وناجح تعرّض لحادث مأساوي سبب له فقدان الذاكرة. فيسعى فيما بعد لإكتشاف حقيقته. (كيم سيوك جو) يستعين بشتى الطرق والأساليب للفوز في قضاياه سواءً كانت عادلة أو ملتوية. لكنه يتعرض لحادث مأساوي فيما بعد يتسبب في فقدانه للذاكرة. (لي جيون) هي مبتدأة في مكتب المحاماة والتي تعمل بشكل مباشر تحت قيادته، في حين أن (يون جونغ سيون) هي خطيبته وهي الحفيدة الوحيدة لعائلة ثرية. و (تشا يونغ هو) هو المدير التنفيذي لمكتب المحاماة

طاقم التمثيل

Kim Myung Min بدور (كيم سيوك جو)

A New Leaf 1

محامٍ اعتاد استخدام أساليب ملتوية للوصول إلى مرتبته العالية. يتعرض لحادث مأساوي يسبب له خسارة كل ذاكرته ما عدا معرفته وعلمه في القانون. وفي حين أنه استعاد ضميره خلال طريقه الصعب في الشفاء إلا أنه يجد نفسه في مواجهة لشياطينه الماضية بسبب أفعاله السيئة التي اقترفها لكنه لا يتذكرها. في نهاية المطاف يدخل (سيوك جو) في معارك مع زملائه الباردين ذوي القلوب السوداء في قاعات المحكمة بالإضافة إلى إحيائه لروحه الإنسانية.

Park Min Young بدور (لي جيون)

A New Leaf 2

نشأت فقيرة وحصلت على منحة بعد مرورها بالعديد من الصعاب وبعد أن تخرجت من مدرسة القانون عملت تحت قيادة المحامي (كيم سيوك جو). وبما أنها تؤمن بأنه يجب استخدام القانون لمساعدة المحتاجين بدلاً من استغلاله لتحقيق مصالح شخصية فهي دائماً في خلاف مع (سيوك جو) والذي يستخدم أي طريقة كانت ليفوز. لكن وبشكل غريب تتحسن علاقتهما للأفضل بعد أن تعرّض (سيوك جو) للحادث والذي غير نظرته للحياة. وبسبب فقدانه لذاكرته يبدأ (سيوك جو) بالتفكير في أخطائه السابقة. وينتهي بها الأمر واقفة بجانبه لتدعمه في معركته لإثبات نفسه.

Kim Sang Joong بدور (تشا يونغ هو)

A New Leaf 3

هو المدير التنفيذي لشركة المحاماة والذي شكّل (كيم سيوك جو) ليصبح أفضل محامي من خلال علاقاته وتعليماته. وبسبب مساعدته السابقة في بناء (سيوك جو) ليصبح أفضل محامٍ في الشركة فهو يعلم بأن (سيوك جو) لا يستطيع رفض أية قضية يحيلها إليه والتي لا يريد الترافع عنها. على الرغم من أنه يريد أن يبقى كشخصية الأب المتفهم اتجاه (سيوك جو) إلا أنه يجد نفسه في صراع متزايد مع (سيوك جو) بعد أن بدأ (سيوك جو) بسلوك طريق جديد لحياته بعد الحادث الذي تعرض له وبدأ في التمرد عليه خصوصاً عندما يكون تمرده ضد مصالح شركة المحاماة.

Chae Jung Ahn بدور (يون جونغ سيون)

A New Leaf 4

هي حفيدة عائلة ثرية للغاية والتي خُطبت لـ (كيم سيوك جو) من خلال زواج مدبر قبل أن يتعرض للحادثة. على الرغم من أن جدها يعترف بقدرتها في العمل من خلال عملها الشاق إلا أنها تشعر بالحاجة لإرضائه من خلال قبولها بهذا الزواج المدبر. ومن خلال تغيير غير متوقع في قدرها، تشعر بعاطفة حب حقيقية من (سيوك جو) لأول مرة بعد أن تعرض لتلك الحادثة حيث أن فقدانه لذاكرته جعله يعتقد بأن علاقتهما مبنية على الحب. لكن كيف يمكنها التصريح له بأن لها علاقة بالحادث الذي تسبب في فقدانه للذاكرة في حين أنها ترغب بالتمسك بـ (سيوك جو) الجديد لتخرج من حياتها الشخصية البائسة؟

Jin Yi Han بدور (جون جيهيون)

A New Leaf 5

قاضٍ سابق أصبح محامٍ بعد تنحيه عن منصبه. انضم لمكتب (كيم سيوك جو) للمحاماة ليصبح أفضل محامٍ قادم وسوف يكون (سيوك جو) من أكبر منافسيه لأنه يشعر بأنه ليس أقل شأن منه بأي طريقة كانت. يقع في حب (لي جيون) المشرقة والسعيدة والتي التقى بها في إحدى حفلات الزفاف ويجد الأمر مضحكاً لأنه أحبها بشكل سريع.

البوسترات

A New Leaf Poster 1

A New Leaf Poster 2