تقرير عن الدراما الكورية Angel Eyes

تقرير عن الدراما الكورية Angel Eyes
العنوان: 엔젤아이즈 / Angel Eyes
العنوان بالعربي: عيون الملاك
التصنيف: ميلودراما، رومنسي، عائلي، طبي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ٥ آبريل ٢٠١٤ إلى ٨ يونيو ٢٠١٤
وقت العرض: كل سبت و أحد
القصة:
(بارك دونغ جو) يقع في غرام فتاة عمياء (يون سو وان) حين كانا مراهقين، لكن تاريخ عائلتيهما أجبراهما على الإفتراق. بعد ١٢ سنة (دونغ جو) أصبح جراحاً ناجحاً في حين أن (سو وان) خضعت لعملية زراعة عين مكنتها من استعادة بصرها والآن تعمل كمستقبلة مكالمات الطواريء لرغبتها في مساعدة الناس. هل سيتعرف الإثنان على بعضهما البعض بعد أن يلتقيان مجدداً بعد كل هذه السنين؟

طاقم التمثيل

Koo Hye Sun بدور (يون سو وان)

Angel Eyes 1

هي موظفة طواريء والتي ليست معروفة فقط من قِبل إدارة مكافحي النيران في مقاطعة إس، لكنها معروفة أيضاً من قبل المستشفيات القريبة بكونها عاملة إنقاذ متحمسة. لقبها هو (يون دول) ليس لأنها ذكية بل لأنها غريبة الأطوار. وجهها متواضع لكن تصرفاتها عكس ذلك وكأنها عضوة في العصابات. تظهر ابتسامتها لكبار السن والمرضى والتي تكاد تذيب قلوبهم من دفئها لكنها تحمل صاعقاً كهربائياً لتهزم أولائك السكارى العنيفون. إنها تملك الشخصية الإزدواجية المثالية. مما يجعل رئيس الإطفاء وزملائها يتطلعون إليها. لكن لا أحد يمكنه منافستها في إخلاصها حين يتعلق الأمر بإنقاذ حياة شخص ما.

Lee Sang Yoon بدور (بارك دونغجو)

Angel Eyes 2

حتى في وضعه الصعب عمل بجد وتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الطب. كان أخصائي جراحة قلب في إحدى مستشفيات بوستون الرائدة واكتسب الخبرة من خلال رعايته لحالات الطواريء وقتما أتته الفرصة. إنه يعمل بجد للقيام بالخدمات الإجتماعية وليس ليراه الآخرون بأنه كبر ليصبح طبيباً جيداً. بشخصيته وقدرته هو أقرب إلى الكمال. تمت دعوته للمشاركة في برنامج تبادل الأطباء مع مستشفى سيونغ. يدرك (ديلان بارك) والذي اتخذ قراراً جريئاً بعودته لكوريا بعد ١٢ عاما بأنه لم ينسى ولو للحظة واحدة حبه الأول وبأنه يفتقدها كثيراً.

Kim Ji Suk بدور (كانغ جيوون)

Angel Eyes 3

هو يعرف (سو وان) منذ أيام الطفولة بسبب الصداقة الحميمية التي يملكها والديه مع والدها. هو يعلم جيداً بأن (سو وان) تملك حباً أول لا يمكنها نسيانه. لكن على الرغم من هذا يبقى بجانبها مع مشاعر حبه الثابتة. هو طبيب يختلف عن بقية الأطباء بنشأته على العاطفة والإحساس بالواجب. وهو نوع الزوج المثالي في هذا الجيل. لكن بسبب الخلافات الطويلة بين والديه أمضى سنوات نموه بشكل سيء. لكن لا أحد يعلم هذا بفضل المودة المزيفة التي كانت تظهرها والدته. هو متعطش للحب النقي والسلمي بسبب الألم الذي يشعر به بداخله.

Jung Jin Young بدور (يون جايبوم)

Angel Eyes 4

والد (سو وان). مدير وجراح في مستشفى سيونغ. كان طبيب بالفطرة مقتنع بأن الأطباء يجب أن يكرّسوا أنفسهم لإنقاذ الأرواح. وكما أنه يملك قلباً عطوفاً ودافئاً لمرضاه فهو أيضاً يملك حباً عميقاً لعائلته. لزوجته (وو جونغ) وابنته (سو وان) حيث أنه كان زوجاً وأباً حنوناً. وفي حادث مفاجيء يفقد زوجته والتي كانت نصفه الثاني فيسقط في الجحيم بسبب فقدانها. وكلما ازداد يأس ابنته كلما ازداد شعوره بالذنب الذي يلقيه على نفسه أيضاً. وأصبح يوماً بعد يوم يخاف أن يرى ابنته.

Jung Ae Ri بدور (أوه يونغجي)

Angel Eyes 8

هي و (جاي بوم) كانا زميلين في الكلية الطبية وأصدقاء قدامى. هي والدة خارقة لا تشوبها شائبة وكريمة لكنها في الواقع كانت تتعرض للأذى من زوجها لكنها اضطرت لأن تخفي حقيقة زواجها السيء ليظهرا بمظهر الثنائي الجيد. في حين أنها خاطرت بحياتها تمكنت من الخروج من هذا الزواج والعثور على نفسها مجدداً. الحب الستثنائي الذي تملكه لـ (جي سون) قام بإيقاف قراراتها أخيراً. الإصرار الذي تملكه لجعل (جي وون) أفضل رجل في سبيل أن تقدم له الحياة المثالية أصبح هو هدفها الوحيد في حياتها

Gong Hyung Jin بدور (كيوون تشان)

Angel Eyes 6

Seung Ri بدور (تيدي سيو)

Angel Eyes 5

Hyun Jyu Ni بدور (تشا مينسو)

Angel Eyes 7

البوسترات

Angel Eyes poster 2