تقرير عن الدراما الكورية Hotel King

تقرير عن الدراما الكورية Hotel King
العنوان: 호텔킹 / Hotel King
العنوان بالعربي: ملك الفندق
التصنيف: ميلودراما، رومنسي
عدد الحلقات: ٣٢ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من ٥ آبريل ٢٠١٤ إلى ٢٠ يوليو
وقت العرض: كل سبت و أحد
القصة:
(تشا جاي وان) يحمل مشاعر حقد دفينة اتجاه والده الذي تخلى عنه هو ووالدته، عاش محملاً بجرحه هذا لكنه أخفى ماضيه المؤلم عن جميع من حوله. كبر ليصبح رجلاً بارداً ويشغل حالياً وظيفة مدير عام للفندق. والوريثة لهذا الفندق هي (آه موني) والتي تعيش حياة محمية كأميرة ولكن تقع كارثة غير متوقعة تدفعها لعمل قصارى جهدها لتحمي فندق العائلة. ويقع الإثنان في حب بعضهما في الوقت الذي كانا يواجهان فيه هذه الكارثة.

طاقم التمثيل

Lee Dong Wook بدور (تشا جاي وان) (المدير العام لفندق سيل)

Hotel King 1

يأخذ ماضيه السيء ويصبح أفضل مسؤول فنادق. وفي وقت قصير وبسبب خلفيته المذهلة أصبح أصغر مدير عام. هو لا يمتلك فقط الكفاءة بل يتمتع أيضاً بصورته النبيلة والإنطباع الجيد والخالي من العيوب وشكله المشابه للنجوم. ظهر في العديد من المجلات ويتلقى عدد لا نهائي من مكالمات الحب من الفنادق البارزة في الخارج حتى أنه مرغوب في الأوساط السياسية. بسبب مواصفاته تلك فإنه يُلقب بـ “وحش الفندق” يجيد التحدث بـ ٧ لغات بكل طلاقة ويتميز بتفوق حواسه الخمس حتى أنه يمتلك الحاسة السادسة والتي تجعله يقدم أعلى مستوى من الخدمة من خلال التعرف على تنفسهم. هو لا يستطيع النوم بسلام حتى لو كانت لليلة على سريره لكنه يأخذ غفوات متفرقة في زاوية أريكته لأنه يملك ألماً لا يمكنه التخلص منه… والذي لا يعلم أي شخص به.

Lee Da Hae بدور (آه موني) (وريثة فندق سيل)

Hotel King 2

صاخبة ومجنونة وغريبة أطوار من الدرجة الأولى مهووسة بالحفلات. تظهر كمذنّب وتحول فندق (سيل) الهاديء فور ظهورها إلى أطلال. “حمقاء من كبار الشخصيات” هو أحد الألقاب الكثيرة التي تملكها. حين تمشي فهي لا تلفت أنظار الرجال فقط بل حتى النساء، بفضل بياض وشفافية بشرتها، عينيها المتألقتين و ابتسامتها اللطيفة والتي تصل لعينيها بالإضافة إلى جسدها الفاتن. هذا الجمال ليس نادراً في عالم الأغنياء لكنها تلفت الأنظار بحسها الغريب في الموضة حيث ترتدي أي شيء ترغب به. تتجاوز ثقتها لتصل إلى حد الوقاحة. لكن لا أحد يعلم بأن هذه المرأة تبكي من الخوف بداخلها. فبعد موت والدها وبقائها بمفردها في هذا العالم أصبحت تهاب الموت. لا تملك أي صديق لتتصل به أو تذهب إليه للراحة. هي تناضل من أجل إثبات وجودها وأيضاً لتبقى حية. بدأت تأخذ خطوات بسيطة لتحمي الفندق، والدها والرجل الذي تحب… حتى تصبح في النهاية ملكة رائعة للفندق.

Im Seul Ong بدور (سن ووهيون) (موظف موني الخاص)

Hotel King 3

مسؤول فندق مخلص وهو رمز في التفاؤل و النزاهة، رومنسي خجول. جاهل في الموضة ولا يملك حساً جيداً فيها و متطفل. مهاراته بليغة في اللغة الإنجليزية. ومع انطباعه اللطيف والاجتماعي، حصل على تقدير امتياز في مقابلته لفندق (سيل) وعلى الرغم من أنه نادراً ما يتم قبول خريج كلية إقليمية إلا أنه قُبل في الفندق. دائماً ما يشعر بالتهديد من الأشخاص الذين درسوا في الخارج. “التأثير على قلوب الناس هو إثبات نجاح مسؤول الفندق” هذا هو شعار قدوته، مالك فندق (سيل) الرئيس (آه) وبسبب شكوكه حول وفاة الرئيس (آه) منذ البداية أصبح (هيون) من دون أن يقصد الموظف الخاص بالوريثة (موني) والتي دائماً ما تسبب مشاكلاً غريبة وغير ناضجة. ولأنه لم يعد يتحمل المزيد من تصرفاتها يقدم لها النصيحة ليكتشف فيما بعد بأنها في الحقيقة هي تسعى بكل جهد أن تبقى حية من الملاحظات والتهديدات الدائمة. بعد معرفته هذا يحميها بصمت… ومن ثم يقع في حبها.

Wang Ji Hye بدور (سونغ تشاي كيونغ) (مديرة فندق سيل)

Hotel King 4

أرملة اختارت المال على الحب. هي مذيعة أخبار سابقة لكن من المفارقات أن اسمها وقصتها هو ما كان يتداوله الناس فيما بينهم. بخلاف جمال مظهرها وذكائها فإنها تملك شخصية منعشة ولا تشعر بالخجل مع الغرباء. تم دعوتها للعديد من الوسائل الإعلامية وجعلوها المرأة الأولى التي يرغبن النساء بتقليدها. معجبيها والمجتمع الإعلامي توقعوا بأنها ستعلن نفسها كوكيلة مستقلة لكن تفاجئوا باستقالتها وزواجها. وليس هذا فقط بل واقع أنه كان زواجاً بين امرأة في الـ ٣٠ من عمرها ورئيس إحدى المؤسسات يفوق عمره الـ ٦٠. أصبحت بعد ذلك ضحية للتعليقات المسيئة على الإنترنت لكن لم تنتهي مشكلتها هنا. فبعد ٦ أشهر فقط أصبحت أرملة. وفي وقت قصير تحولت من منقبة للذهب إلى محتالة خططت للزواج حتى تتمتع بالإرث والنجاح.

البوسترات

Hotel King Poster 1

Hotel King Poster 2

Hotel King Poster 3