تقرير عن الدراما الكورية I Need Romance 3

تقرير عن الدراما الكورية I Need Romance 3
العنوان: 로맨스가 필요해 시즌3 / I Need Romance 3
العنوان بالعربي: أحتاج إلى الرومنسية ٣
التصنيف: رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: tvN
فترة العرض: من ١٣ يناير ٢٠١٤ إلى ٤ مارس ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء
القصة:

هذه الدراما تتحدث عن امرأة في الـ ٣٢ من عمرها والتي لا تؤمن بالحب، وعن رجل في العشرينيات من عمره والذي يحلم بالحب الصافي ورجل في الثلاثينيات من عمره رئيس تلك المرأة في العمل. (شين جو يون) تعمل في شبكة تسوق منزلي. كانت تملك في الماضي شخصية لطيفة ودافئة، لكن بعد مضي ٩ سنوات من العمل الشاق أصبحت باردة. وبعد أن فشلت في علاقاتها الرومنسية أصبحت تخبر الناس بأنها لا تؤمن بالحب. لكن في أعماق قلبها هي لا تستطيع أن تتخلى عن الحب الحقيقي. تقع في مثلث حب بين (كانغ تاي يون) الذي يرأسها في العمل وبين رجل أصغر سناً منها (جو وان) والذي يأتي ليشفي ندوبها التي تسببت بها تجاربها الفاشلة في الحب.

طاقم التمثيل

Kim So Yun بدور (شين جويون) (٣٢ سنة)

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

قائدة الفريق الجديد في شبكة تسوق منزلي. مديرة تسويق للأزياء بخبرة دامت ٩ سنوات. هي ضعيفة، بريئة، ذات قلب دافيء، صادقة وتملك العديد من المخاوف. هذه هي شخصيتها التي ولدت بها وعاشت بها إلى عمر الـ ٢٠. على أية حال، بعمر الـ ٣٢ بعد ٩ سنوات من العمل الشاق استوعبت بأنها إن عاشت بهذه الصفات فهذا لن ينفعها وسينتهي بها الحال خاسرة ويتم استغلالها من قِبل الناس. لذلك قررت أن تضع قناعاً وتخفي نفسها. زملائها في العمل يصفونها بالقاسية والشديدة لذلك يكرهها الناس كثيراً ويبقونها بعيدة. في الحقيقة هي تفضل ذلك وتعتقد بأنه أكثر ملائمة لها. هي لا تحب علاقات الحب المعقدة وتعتقد بأن السعادة هي العامل المهم. علاقاتها الفاشلة المتكررة تركتها من دون أي توقعات. وتؤمن بأن صداقاتها أهم من الحب. على الرغم من أنها مرت بالعديد من التجارب الفاشلة إلا أنها لا تستطيع التخلي عن الحب.

Sung Joon بدور (جو وان)

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

يملك الثقة ليخاطر بكل شيء ويركز في حاضره. صادق وصريح ذو روح حرة ولا يتردد في قراراته. يؤمن بالحب وبأن هنالك شيء أجمل بكثير من أن تكون دقيقاً في حساباتك فيما يتعلق بالعلاقات بين الأشخاص. هو ابن صديقة والدة (شين جويون) على أية حال والدة (جويون) ساعدت في تربيته. لذلك اللعب مع هذا الطفل الصغير كان من مسؤولية (شين جويون). في ذاكرتها هو كان مجرد طفل. لكن في ذاكرته هي كانت كل عالمه. انتقل للولايات الإمريكية المتحدة بعمر ٩ سنوات وبدأت موهبته بالظهور حين كان في الثانوية. أرسل أغنية تجريبية وشارك أغانيه على النت. وقد أخذ منه سنتين فقط حتى ظهرت موهبته وعمله الشاق للنور. وقد أنشأ وكالته الموسيقية الخاصة وبالصدفة وقع عقد مع وكالة ترفيهية شهيرة في كوريا. ووجد نفسه وقد حجز تذكرة سفر إلى كوريا حيث يعود إلى (جويون) أخيراً. ١٧ سنة مضت منذ آخر مرة رأى فيها (جو ون) وها هو يعود محملاً بآمال كبيرة بأنهما سيقعان في الحب ويعيشان معاً تحت سقف واحد.

Nam Goong Min بدور (كانغ تايون)

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

رئيس فريق عمل الموضة في شبكة التسوق المنزلية. بينما قدم جميع أصدقائه لوظائف في مجال تقنية المعلومات، هو رأى فرصة مزدهرة في تجارة التسوق المنزلي. حقق تقدماً مذهلاً مقارنة بزملائه وأصبح أصغر شخص يحصل على منصب الرئيس من بينهم. هو مدمن على العمل ومهووس بالكمال. في غضون عامين على عمله في هذه الوظيفة، أطلق ماركة باسم “بيرسونا” مع المصمم (جانغ) وحقق أرباح تبلغ ٢ بليون وون سنوياً من مبيعاتها. هو يعتبر أسطورة في شركته وهو الشخص الوحيد الذي تثق فيه (شين جويون) وتفتح له قلبها.

Wang Ji Won بدور (أوه سي ريونغ)

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

عارضة أزياء سابقة. بعد أن ظهرت كعضوة في فريق خاص بمسلسل متعلق بالجمال، أصبحت أخيراً المضيفة لبرنامجها التجميلي الخاص. بالإضافة إلى كون كتابها “سر الجمال” من أفضل الكتب مبيعاً في كوريا هي أيضاً منسقة أزياء ومحاضرة مشهورة. هي تقدّر فطرتها في تنسيق الأزياء وتعتقد بأن القرارات العفوية المبنية على العواطف أهم بكثير من أن تكون عقلانياً جداً. تؤمن بأن الاستمتاع باللحظة جيد كفاية، إذاً لماذا نقوم بالتخطيط للمستقبل الذي لم يأتي بعد؟ في حين أن (شين جويون) تعتقد بأن العلاقات عبارة عن مضيعة للطاقة الجسدية والعاطفية ، (أوه ساي ريونغ) تؤمن بأن العلاقات هي المصدر الأساسي لشحن طاقتك. هي روح حرة. سريعة الوقوع في حب أي شخص يلفت انتباهها، لكن حين يأتي الأمر للإنفصال، دائماً ماتكون ثابتة ولا تنظر ورائها أبداً. لا شيء يخيفها ولا حتى القيل والقال فهي سعيدة بنفسها، سعيدة بحياتها.

Park Hyo Joo بدور (لي مين جونغ)

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

لها ١١ سنة في وظيفتها لكنها ما تزال مجرد مساعدة مدير للفريق الجديد. هي متفائلة وتملك شخصية سهلة المعشر. هي ليست من النوع الذي يملك طموحات كبيرة، وهي قنوعة بما تملك حالياً. بعكس الجميع هي لم تبالي حقاً بمسيرتها المهنية. بعد أن أنهت الجامعة، كانت تشعر بالملل من حياتها فقررت أن تعمل في شركة تسوق منزلي. أحبت واقع أن العمل كان معقولاً وكانت سعيدة براتبها. في ذلك الحين لم تكن تملك أي فكرة بأن تجارة التسوق المنزلي ستصبح مجالاً تنافسياً. عزباء وتستمتع بالمواعدة سواءً كان في الواقع أو على النت. ودائماً ما تجعل علاقاتها عارضة وقصيرة المدى.

Yoon Seung Ah بدور (جونغ هيجاي)

I-Need-Romance-3-6

موظفة جديدة في الفريق الجديد. قضت عشرينياتها وهي تبحث عن وظيفة في شركة ضخمة لأن هذا ما قيل لها بأنه يجب أن تفعله في الحياة، لتدرك فيما بعد بأنها لا تملك حتى حلماً خاصاً بها. هي في علاقة دامت ٥ سنوات مع فتىً يدرس ليدخل مجال الخدمة المدنية لكنه دائماً ما يفشل في إمتحان القبول وأصبحت قلقة من أنه لن ينجح أبداً فيه وستكبر في العمر وهي ما زالت تدعمه مادياً.

Park Yoo Hwan بدور (لي وويونغ)

I-Need-Romance-3-7

موظف في الفريق الجديد وزميل لـ (هيجاي). الفريق ينظر إليه كشخص من الجنس الثالث، لأنه رجل لكنه يفهم النساء. كل هذا بفضل نموه في منزل مليء بالنساء (أمه وأخواته الثلاث). جيد التعامل مع النساء والإعتناء بهن. متفائل ويؤمن بأنه من الممكن تحقيق كل شيء ولا يخضع أبداً للفشل. بسبب قضائه وقتاً طويلاً مع (هيجاي) فهو لا يستطيع منع نفسه من الإنجذاب لها.

البوسترات

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية

I Need Romance 3 / أحتاج إلى الرومنسية