تقرير عن الدراما الكورية Miss Korea

تقرير عن الدراما الكورية Miss Korea
العنوان: 미스코리아 / Miss Korea
العنوان بالعربي: ملكة جمال كوريا
التصنيف: رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من ١٨ ديسمبر ٢٠١٣ إلى ٢٠ فبراير ٢٠١٤
وقت العرض: كل أربعاء و خميس الساعة ٩:٥٥ مساءً بتوقيت كوريا
القصة:

هذه الدراما تدور أحداثها في عام ١٩٩٧ وهي عن شركة مستحضرات تجميلية أوشكت على الإفلاس تحاول تحويل فتاة كانت من أجمل الفتيات أيام الثانوية إلى ملكة جمال كوريا. (أوه جي يونغ) هي ملكة الجمال السابقة في أيام الثانوية والتي كبرت لتصبح عاملة مصعد لا أكثر. وفي نفس الوقت (كيوم هيونغ جون) هو موظف في شركة المستحضرات تلك وهو الذي سيقود مهمة تحويل (أوه جي يونغ) إلى ملكة جمال كوريا لإنقاذ الشركة.

طاقم التمثيل

Lee Yeon Hee بدور (أوه جي يونغ) (٢٧ سنة)

miss-korea1

حين كانت في الثانوية كانت معروفة بالفتاة التي تبدو جميلة حتى لو ارتدت تي شيرتاً رخيصاً. والدتها توفيت حينما كانت صغيرة لذا تربت في منزل مليء بالذكور مع جدها، والدها، عمها و شقيقها الأكبر. تخرجت من مدرسة مهنية للفتيات وتعمل كعاملة مصعد. كبرت لتصبح فتاة جذابة ومثيرة. وبسبب بعض الملامسات الجسدية الغير مقصودة، دائماً ما يُساء فهمها لأنها بريئة جداً. تحب الوجبات الخفيفة ومشاهدة البرامج الكوميدية الهزلية حيث تضحك بأعلى صوتها. قبل ١٠ سنوات من بين العديد من الفتيان الذين أحبوها، لم تفتح قلبها إلا لـ (كيم هيونغ جون). بعد ١٠ سنوات يظهر من دون سابق إنذار ليجعلها ملكة جمال كوريا.

Lee Sun Gyun بدور (كيم هيونغ جون) (٣٠ سنة)

miss-korea2

رئيس شركة مستحضرات تجميل BB صانع الملكات. وهو يعاني من ضغط بعض رجال العصابات من أجل المال والذين يهددونه بجعله علف للماشية. هو محافظ ويتجاهل رأي الناس به. تخرج من جامعة مرموقة في مجال إدارة الأعمال. من أجل إحداث بعض الدعاية واستقطاب المزيد من المستثمرين قرر أن يستثمر باسم ملكة جمال كوريا. حينما كان في الثانوية كان ينتمي لطبقة اجتماعية مختلفة للغاية عن (أوه جي يونغ) لكن بعد ١٠ سنوات يذهب للبحث عنها.

Lee Sung Min بدور (جيونغ سيون سانغ) (٤٠ سنة)

miss-korea3

عضو عصابة سابق كانت وظيفته جمع الأموال من أجل شركة القرش لقرض المال، وهو معرض لخطر إجباره على التقاعد. لكن تم وعده بالحصول على مبلغ جيد إذا ما تمكن من جمع المال الذي تم إقراضه لـ (كيم هيونغ جونغ) ولذلك يبدأ بمضايقة شركة BB لمستحضرات التجميل وفي النهاية يصبح مشاركاً في مشروع ملكة جمال كوريا.

Song Sun Mi بدور (غو هوا جونغ) (٣٢ سنة)

miss-korea4

ذكية، حساسة و شديدة التدقيق، درست الهندسة الكيميائية في جامعة مرموقة وهي المسؤولة عن مختبر الأبحاث التابع لشركة BB لمستحضرات التجميل. وهي مخلصة بشكل كبير لـ (كيم هيونغ جون) والشركة لذا فهي تكره (جيونغ سيون سانغ) كرهاً عميقاً بسبب مضايقته لهم باستمرار.

Lee Ki Woo بدور (لي يون) (٣٠ سنة)

miss-korea5

يعمل في اقتناء ودمج الشركات وتخرج من كلية وارتون المالية في جامعة بنسيلفينيا. حظي بلقب “جرو القرش” وهو وسيم ومهندم. ارتاد نفس ثانوية (كيم هيونغ جونغ). كان منجذب فيما مضى لكوريا الجنوبية بسبب حشرجة الموت التي حدثت بسبب الأزمة المالية لصنوق النقد الدولي عام ١٩٩٧.

Go Sung Hee بدور (كيم جاي هي) (٢٤ سنة)

miss-korea6

بسبب جمالها الخالي من أي عيب وكارزميتها، فهي في نظر (مايري) والجميع المنافسة المثالية للجمال. لا أحد يعرف الكثير عن ماضيها وتبدو بأنها تريد أن تبقي الوضع كما هو عليه.

Lee Mi Sook بدور (مايري) (٥٥ سنة)

miss-korea7

كونها صاحبة أكبر صالون للتجميل وكونها ملكة جمال كوريا سابقاً فهي معروفة بنجاحها في تدريب المتنافسات الفائزات على لقب (ملكة جمال كوريا). وبسبب فقدانها اللقب لصالون تجميل آخر فهي عازمة هذه المرة على تحقيق اللقب.

لمشاهدة الحلقات

1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12

13-14-15

16

17-18