تقرير عن الدراما الكورية One Warm Word

تقرير عن الدراما الكورية One Warm Word
العنوان: 따뜻한 말 한마디 / One Warm Word
العنوان بالعربي: كلمة واحدة دافئة
يُعرف أيضاً بـ: Kind Word / Good Word
التصنيف: عائلي، رومنسي، ميلودرامي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ٢ ديسمبر ٢٠١٣ إلى ٤ فبراير ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء الساعة ٠٩:٥٥ مساءً بتوقيت كوريا
الموقع الرسمي:http://tv.sbs.co.kr/goodword
القصة:
هذه الدراما تتمحور حول مربع حب فوضوي بين ٤ أزواج. (سونغ مي كيونغ) وهي ربة منزل. زوجها (يو جاي هاك) رجل أعمال وتغار نساء الحي منها لأنها تمتلك زوجاً مثله. في يوم من الأيام تكتشف بأن زوجها يقيم علاقة مع (نا إيون جين) وهي متزوجة من (كيم سانغ سو) وتحاول أن تتقرب الزوجة منهما بحذر.

طاقم التمثيل:

Han Hye Jin بدور (نا إيون جين)

One Warm Word Poster3

تبلغ من العمر ٣٣ سنة موظفة سابقة في شركة ضخمة وتعمل الآن كعاملة حرة وهي زوجة سيونغ سو. كانت هي و سيونغ سو الثنائي الأسطوري أيام الجامعة. انتظرته بصبر ووقفت بجانبه، أولاً حين كان في الجيش، ثم حين قرر أن من أولى اهتماماته الحصول على وظيفة جيدة، وأخيراً حين كان ما زال يحاول الإستقرار في وضعه الجديد. وحين أصبح ذا مكانة مهمة في البنك تزوجا أخيراً وبدا كل شيء على ما يُرام. لكن بعد أن تكتشف (إيون جين) بأنه ضل طريقه تبدأ مشاعرها اتجاهه تختفي تدريجياً.

Kim Ji Soo بدور (سونغ مي كيونغ)

One Warm Word Poster2

تبلغ من العمر ٤١ سنة ربة منزل وهي زوجة (جاي هاك). على الرغم من أن مظهرها يبدو هادئاً لكنها ليست بسهلة وتتميز باستراتيجيتها الدقيقة. حين كانت في سنتها الثانية من الجامعة تم اختيارها من قِبل والد (جاي هاك) لتكون زوجةً لإبنه ووافقت على الزواج منه. حيث كان وسيماً ورجلاً مستقلاً من عائلة غنية. اعتقدت بأنها إن ملكت زوجاً مثله فيمكنها أن تبلي حسناً من دون الأمور الأخرى. لكن تكتشف بأن زوجها لم يكن متقبلاً لهذا الزواج المدبر كما كانت.

Ji Jin Hee بدور (يو جاي هاك)

One-Warm-Word-Poster1

يبلغ من العمر ٤٣ سنة وهو زوج (مي كيونغ) رئيس شركة صناعة إلكترونيات صغيرة. رجولي وذو لياقة عالية ويمتلك شخصية سبّاقة وخصال رائعة. بعد أن تزوج (مي كيونغ) أثبت بأنه قائد فريد للشركة التي ورثها من والده. رئيس شركة له احترامه. ورب منزل ذو ثقة. اعتقد بأنه نجح في مدرسة الحياة وبنى ثقته في نفسه. (مي كيونغ) لعبت دوراً كبيراً في نجاحه هذا ويشعر بامتنان كبير لكونها نموذج الزوجة الصالحة. بعد دخوله لمنتصف العمر وبعقليته تلك توقع بأنه سيشيخ على نفس الحال. لكنه يلتقي بـ (إيون جين) وتقلب له عالمه رأساً على عقب.

Lee Sang Woo بدور (كيم سونغ سو)

One Warm Word Poster4

يبلغ من العمر ٣٤ سنة وهو زوج (إيون جين) مدير الموارد البشرية في بنك شينتشيون. نشأ في بلدة ريفية حيث ينظر الجميع له كطفل عبقري، أكبر ابن في عائلته. يملك مظهراً حضارياً لكن حين يتعرض للضغط تظهر شخصيته الحمقاء، كاشفةً شخصيته الذكورية المتأصلة. تزوج امرأته المفضلة (إيون جي) وفاز بالتقدير والإعتراف في عمله، صعد ليصبح أصغر مدير موارد بشرية في البنك ويبدو بأنه يملك كل شيء ليحظى بحياةً سعيدة. لكن بعد ارتكابه لخطأ واحد من جانبه زرع بذور نزاع طويل المدى بين الزوجين.