تقرير عن الدراما الكورية The Full Sun

تقرير عن الدراما الكورية The Full Sun
العنوان: 태양은 가득히 / The Full Sun
العنوان بالعربي: الشمس الكاملة
يُعرف أيضاً بـ: Beyond the Clouds / ما وراء الغيوم
التصنيف: ميلودراما، رومنسي، آكشن، جريمة، إثارة
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: ١٧ فبراير إلى ٨ آبريل ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و تلاتاء
القصة
(جونغ سيرو) فقد والده وتدمرت حياته عن طريق قضية قتل في تايلاند والتي
تضمنت أيضاً قضية ألماس مسروق. بعد تلك الحادثة عاش (سيرو) حياته
كمحتال. (بارك كانغ جاي) هو شريكه في الجريمة وهما مقربان من بعض
كالأشقاء. يقع (سيرو) في حب (هان يونغ وون) والذي قد توفي خطيبها بسببه.

طاقم التمثيل

Yoon Kye Sang بدور (جونغ سيرو)

The Full Sun

شاب بسيط يبلغ من العمر ٢٧ عاماً. يعيش حياةً رتيبة جدا ومملة ولكن عند لحظة واحدة تنقلب حياته رأساً على عقب ويخسر كل شئ. يسافر إلى تايلندا من أجل العمل وهناك تنهار حياته كلياً عندما يتورط في قضية قتل وسرقة ألماس. يخسر بسببها والده وعائلته وتدفن ٥ سنين من حياته فى السجن. هناك يعاني فيها من الغربة والوحدة والظلم. ولكن ليس هذا كل شئ فحتى بعد خروجه من السجن يصبح منبوذاً. عندها يفقد معنى الحياة ويفقد الأمل فى الحب وفي أي شيء. يعيش وكأنه ميت ولكن دائماً الحياة ما تصعقنا بأشياء لا نتوقعها فتبدأ الحياة تتلون أمامه من جديد بأشعة الحب الدافئة. لكن وقتها هل ستبقى الحياة دافئة كما هي أم ستصدمه بصدمة أكبر مما كان يتوقعها؟

Han Ji Hye بدور (هان يونغ وون)

The Full Sun

فتاة بسيطة وجميلة تعمل فى تصميم المجوهرات. يُقتل خطيبها فجأة وتعيش حياة حزينة غير مؤمنة بأحد وغير مبالية بأي شيء. تغلق على نفسها وعلى حياتها بين العمل و المنزل. لكن حياتها تأخذ مساراً مختلفاً تماما حينما تقابل (جونغ سيرو). على الرغم من كونها رفضت موضوع الارتباط من جديد إلا أن قوة الحب كانت أقوى منها فتقع في غرامه لكن عندها تقع أقوى صدمات حياتها عندما تكتشف أن الرجل الذي أعاد المعنى لحياتها من جديد هو نفس الرجل الذي أفقدها معنى الحياة. فهل ستستسلم للإنتقام أم تترك نفسها للحب ناسيه الماضى؟

Jo Jin Woong بدور (بارك كانغ جاي)

The Full Sun

الصديق الوفي لـ (جونغ سيرو) والذي يعتبره في مثابة الأخ له. كان شريكه أيضاً في الجريمة التي حدثت في تايلندا. هو يعمل في مجال العصابات منذ أن كان مراهقاً. هو إنسان طيب القلب ووفي جداً يقف بجانب (جونغ سيرو) ويسانده دائماً.

Kim Yoo Ri بدور (سيو جاي إن)

The Full Sun

هي أيضاً شريكة (جونغ سيرو) في الجريمة. ترعرت فى أسرة فقيرة وعندما سافرت إلى تايلندا قابلت (جونغ سيرو) ووقعت في حبه. تشعر بالغيرة بسبب حبه لـ (هان يونغ وون) فعندها تكشف السر الذي كان يحاول اخفائه عنها من أجل أن ينفصلا.